العملات الرقمية

Winz.io تطلق مغامرة تعدين البيتكوين بجائزة كبرى 1 بيتكوين

Winz.io تطلق مغامرة تعدين البيتكوين بجائزة كبرى 1... 101

مع ارتفاع البيتكوين وتجاوز جميع الأرقام القياسية السابقة، يسارع الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على الأرباح. يحرص المعدنون أيضًا على حل مشكلة إثبات العمل مقابل الحصول على فرصة لإضافة البلوك التالي وجني مكافأة البيتكوين الخاصة بهم. ماذا لو كانت هناك طريقة أفضل للربح من الصعود الأخير لعملة البيتكوين؟

نقدم لكم تعدين Gamified من Winz.io

التعدين معقد، ولكن معWinz.io ، فهو أسهل من أي وقت مضى! أعلنت الشركة للتو عن لعبة Winz.io Bitcoin Mining Adventure، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بفتحات اللعب المفضلة لديهم، ورفع المستوى، والحصول على جوائز نقدية لكل مستوى يتفوقون فيه. هذا هو. لا توجد قيود على الإطلاق فيما يتعلق بحدود الرهان أو الحد الأدنى للرهانات أو الحد الأقصى للجوائز. في الواقع، لن يحصل أول شخص يكمل المستويات الأربعين على جائزة لكل مستوى فحسب، بل سيحصل أيضًا على المكافأة الكبرى – عملة بيتكوين واحدة كاملة! يفتح كل رهان إمكانات الربح ويضع المستخدمين في مرتبة أعلى في لوحة ليدربورد التسوية، لذلك لا يوجد شيء تخسره. لا يزال يتم دفع الأرباح اعتمادًا على نتيجة لف العجلة.

المستويات مفتوحة لجميع لاعبيWinz.io ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين اللعب من أي نقطة يشعرون فيها براحة أكبر مع مكاسبهم.

تسليط الضوء على عرض القيمة الخاص بـ Winz باعتباره أفضل كازينو عملات رقمية في العالم

تم تأسيس Winz.io وترخيصه في أوائل عام 2020، وسرعان ما رسخ لقبه كواحد من أفضل كازينوهات العملات الرقمية في السوق، حيث لا يضم ألعابًا رائعة فحسب، بل يضم أيضًا عددًا كبيرًا من طرق الدفع ومجتمعًا متماسكًا.

مع هذا، تشتمل مجموعة ألعاب Winz.io على سلوتس مسلية للغاية، مثل سلوتس الجوائز الكبرى، وسلوتس ميجاوات، وشراء ماكينات الرهان الإضافية. يمكن للاعبين أيضًا العثور على مجموعة هائلة من ألعاب الطاولة واليانصيب المربحة. كما هو متوقع، يتميز الكازينو بألعاب مباشرة. هنا، يمكن للعملاء التفاعل مع الوكلاء المحترفين والجذابين، وبالتالي الوصول إلى تجربة متفوقة مليئة بالأصالة والعاطفة.

يتم توفير كتالوج ألعاب Winz.io بواسطة أفضل مطوري هذه الصناعة فقط. لذلك يتعاون Winz.io مع أمثال Evolution Gaming و Amatic و iSoftBet و NETENT و Microgaming وغيرها الكثير.

تشتهر Winz.io بوجود واحدة من أكثر سياسات الدفع تفكيرًا في المستقبل. على هذا النحو، يمكن للعملاء إيداع وسحب أموالهم بالعملات الرقمية، بالإضافة إلى طرق الدفع القائمة على الأوراق المالية. تشمل بعض وسائل الدفع الرئيسية بطاقات الخصم والتحويلات المصرفية ودعم خدمات الدفع بالأموال الإلكترونية. بفضل الشراكة معCoinsPaid ، يمكن لعشاق العملات الرقمية المقامرة باستخدام البيتكوين، والإيثيريوم، والبيتكوين كاش، ولايت كوين، ولايت كوين، ودوج كوين، وتيذر. يتم تأكيد معظم الإيداعات في غضون بضع دقائق، بينما تتم معالجة عمليات السحب على الفور. وبالتالي، لن يضطر المستخدمون بعد الآن إلى قضاء أيام في انتظار جني أرباحهم.

هذا هو الحال بشكل خاص مع عمليات السحب القائمة على العملات الرقمية، والتي تكون سريعة للغاية! يجب أن يلاحظ القراء أيضًا أن Winz يسهل تبادل العملات الرقمية: إمكانية التبادل الفوري مع العملات التقليدية عند الإيداع والعودة إلى العملة الرقمية عند السحب النقدي.

يتم تقدير Winz.io تمامًا في سوق مراجعات المقامرة. تم تصنيفه على أنه “رائع” من قبل بعض أشهر مواقع مراجعة الكازينو، بما في ذلك Askgamblers.

سياسة العائد للاعبين في Winz.io

سياسة العائد للاعبين أوReturn to Player (RTP) هو مصطلح في الكازينو يصف النسبة المئوية لأي أموال يتم رهانها والتي تدفعها ألعاب ماكينات الرهان للاعبين بمرور الوقت.
لدى معظم مشغلي الكازينو عبر الإنترنت مجموعة مماثلة من ماكينات الرهان، ومع ذلك، لا يتم تقديم جميع ألعاب الرهان بالطريقة نفسها. ويرجع ذلك إلى أن العديد من مشغلي الكازينو يقدمون إصدارات معدلة من الألعاب الشعبية، مما يقلل غالبًا من العائد إلى اللاعب، وأحيانًا يصل إلى خمس نقاط مئوية. نحن في Winz.io نحتفظ دائمًا بإعدادات ألعاب الكازينو الأصلية لضمان المزيد من الترفيه بنفس قدر المال. يمكن للاعبين دائمًا التحقق من سياسة العائد للاعبين الخاص باللعبة عند النقر على أيقونة المعلومات لكل لعبة سلوت.

يتبع Winz.io سياسة العائد للاعبين المثلى ويختار إعدادات ألعاب الرهان الأصلية لنسبة العائد في كل مرة.

الخلاصة

بفضل الترويج المربح لتعدين البيتكوين من Winz.io، يمكن لأولئك الذين فاتهم السباق الصعودي جمع أرباحهم بالتأكيد. لم يضع أي كازينو آخر على الإطلاق جوائز كبيرة تصل إلى 1 بيتكوين على الطاولة، لذلك فمن المنطقي أن يكون هناك الكثير من اللعب التنافسي والممتع للغاية! Winz.io – كل جزء من المرح!

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى