مال و أعمال

«مكافآت وشهادة دولية».. تعرف على مزايا مدارس التكنولوجية التطبيقية – مصر

قال الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تعتمد على الشراكة بين وزارة التعليم والقطاع الخاص، موضحا: «نعرف من القطاع الخاص ما هو مطلوب ونشركه في عملية وضع المناهج ونضع هذه المناهج وفقا لأحدث المعايير».

وأضاف بصيلة في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، «نهتم بالسلوكيات التي يحب أن يتحلى بها الطالب حتى يكونوا أكثر قدرة على أداء الوظيفة المطلوبة في سوق العمل، ونعمل على تحقيق الاعتماد الدولي للخريجين حتى يكونوا قادرين على الالتحاق بسوق العمل في الشركات أو تصديرهم إلى السوق الأوروبي».

وتابع: أن الطلاب في هذه المدارس يحصلون على مزايا كثيرة من ضمنها مكافأة مادية للتدريب والحصول على تدريب متميز للغاية بواسطة خبراء محليين ودوليين وشهادة اعتماد دولية وفرصة توظيف.

وأكد أن المعلمين أيضا يتلقون تعليما على أعلى مستوى من خبراء الشركات الأجنبية، كما يحصلون على حافز مادي يجعل الإقبال على التدريب في هذا النوع من المدارس كبير جدا. 

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى