منوعات

مقتل مزارع على يد نجله وشاب يصيب والده بعيار ناري في قريتين بقنا – المحافظات

 شهدت محافظة قنا، مقتل أب على يد نجله، فيما أطلق شاب النار على والده بقرية الحجيرات خلال مشاجرة بين عائلتين، وجرى نقل المجني عليه للمستشفى في حالة خطرة.

في قرية الأشراف جنوب محافظة قنا، تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قنا، يفيد بورود بلاغا بمقتل مزارع يدعى، محمود محمد، إثر تلقيه ضربة بشومة، على يد ابنه عن طريق الخطأ، أثناء مشاجرة بين اثنين من أبنائه بسبب «جلباب صعيدي».

وكشفت تحريات المباحث مركز شرطة قنا، أن مشاجرة نشبت بين المتهم وشقيقه بالشوم، وأثناء محاولة الأب فض المشاجرة بينهما، حاول المتهم التعدي على شقيقه باستخدام شومة، إلا أنه أخطأ شقيقه لتستقر على رأس الأب من الخلف، وكانت ضربة قاضية أودت بحياة المجني عليه على الفور قبل نقله إلى المستشفى.

وتبين أن سبب الخلاف بين الشقيقين على جلباب بلدي، لقيام شقيق المتهم بارتداء واحدة منها، ما دفعهما للخلاف،  وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشقيقين، ونقل جثة الأب إلى مستشفى قنا العام، حيث تم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى، التي أمرت بدفن الجثة.

وفي قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، أصيب  مزارع بطلق ناري بالخصية عن طريق الخطأ، وبانتقال قوات الشرطة تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، وأثناء تبادل إطلاق الأعيرة النارية أطلق ابن المجني عليه عيارا ناريا  أصاب خصية والده عن طريق الخطأ ونقل إلى المستشفى في حالة خطيرة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى