منوعات

بـ3 أنواع.. «العربية للتصنيع» تعلن موعد طرح اللاب توب» المحلي بالأسواق – مصر

قال المهندس أحمد محمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع، إن المصنع ينتج ثلاثة أنواع من  «اللاب توب» المحلي، بمعدل إنتاج 700 جهاز يوميًا، يصل إلى ألف جهاز نهاية العام الحالى، كاشفًا عن طرحه في الأسواق خلال شهر.

وأضاف «عبد العزيز»، خلال لقاء على فضائية «extra news»، اليوم الأربعاء، أن المصنع يضم 40 مهندسًا لتصنيع التابلت بـ 3 خطوط، مشيرًا إلى أنهم يخضعون لتدريبات مستمرة ومكثفة لاكتساب خبرات، تشمل تدريبًا من خطوط عالمية بالتعاون مع شركات يابانية وغيرها، لافتا إلى أن أولى الخطوات هي تصنيع «البوردة». ولفت إلى أن أسعار «التابلت» المحلي المنتظر ستكون فى متناول الجميع، وبتخفيضات 25% عن أسعار السوق.

وتابع رئيس مصنع الإلكترونيات: «لدينا أفضل نسخة «تاب 3»، يحتوى على كاميرا أمامية وخلفية وكارت وواي فاي، وبسعة تخزينية 128 وبأحدث الإمكانيات والمواصفات، ويتم تصنيع اللوح الإلكتروني ثم تجميعه بالشاشة والسماعات بخط متحرك».

وشدد على أن جميع العاملين يعلمون جيدًا جميع الخطوات الخاصة بتنفيذ مهامهم، لافتًا إلى أن مصنع الإلكترونيات يسير وفق سياسة لتعميق التكنولوجيا وزيادة للمنتج المحلى وتوطينه عن طريق تدشين خطي إنتاج فى البداية من شركة يابانية ثم انضمام خط آخر يتعامل مع أدق مكونات «البوردة».

وأشار إلى إن المصنع يمتلك 3 خطوط، مسئوليتها صنع اللوح الإلكترونى الذى يدخل فى جميع مكونات إنتاج المصنع سواء فى «البوردة» الرئيسية للتلفاز أو التابلت أو الكاميرات.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى