منوعات

موعد عرض فيلم مش أنا تامر حسني: خلال أسبوعين إن لم تحدث عوائق – فن وثقافة

يبحث الجمهورعن موعد عرض فيلم «مش أنا» تامر حسني، بعدما حقق الإعلان الترويجي أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحه.

وأعلن المطرب أن فيلمه السينمائي الجديد «مش أنا»، من المقرر عرضه خلال أسبوعين، مشيرا إلى أن ذلك في حالة عدم حدوث أي شيء طاريء.

موعد عرض فيلم مش أنا تامر حسني

عبر بطل الفيلم تامر حسني عن سعادته بهذا النجاح، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «مستنيكوا في السينمات إن شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل إن لم يعقه أي أسباب قدرية أو احترازية إن شاء الله».

وأكد تامر حسني: «الحمدلله أنا فعلا مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع، أنا فعلا تعبت جدا في الدور دا، وتقديم وكتابة مضمون زي دا، وطبعا دا بمجهود كل صناع العمل والنجوم الكبار اللي شاركوني، أساتذتي أبطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد».

آراء النقاد بأداء تامر حسني في السينما

ونشر تامر حسني فيديو لآراء عدد من النقاد والموزيع بشأن تامر حسني، قائلا: «شهادة عظيمة في حقي من أهم موزع سينمائي دولي، وكامل سعادتي بكلام أهم منتجي مصر ورئيس غرفة صناعة السينما المصرية السابق المنتج الأب الأستاذ محمد حسن رمزي رحمه الله، والناقد الكبير المحترم طارق الشناوي».

وتابع: «إن شاء الله أشوفك قريبا في السعودية نحتفل مع جمهورنا الكريم، وطبعا أنت عارف محبتي الكبيرة للشعب السعودي الغالي الحبيب، ومستنيك في العرض الخاص في بلدك الثاني مصر، وإن شاء الله نفتتح الفيلم في أكثر من بلد».

فيلم «مش أنا» يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى