مال و أعمال

عاجل.. قوات الاحتلال تواصل اعتقالاتها بحق الفلسطينيين في الضفة – العرب والعالم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 4  شبان فلسطينيين، خلال اقتحامها مدينة رام الله وبلدة بيرزيت ومخيم الجلزون، في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال اعتقلوا الأسيرين المحررين رامي فضايل من حي الطيرة برام الله، وأشرف أبو عرام خلال اقتحام بلدة بيرزيت، إضافة إلى الشابين مجد الرمحي وعطا شراكة من مخيم الجلزون شمال شرقي رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، طفلين مصابين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية «وفا»، إن قوات الاحتلال اعتقلت خالد محمد غنيم «البالغ من العمر 17 عاما»، ومحمد رامي صلاح «16 عاما»، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وكان الطفلان، أصيبا قبل عدة أشهر برصاص الاحتلال أحدهما في الساق والآخر بالبطن.

وأضافت المصادر، أن جنود الاحتلال داهموا عددا من منازل الفلسطينيين في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وعبثوا بمحتوياتها، كما اقتحمت القوات الإسرائيلية، مناطق حرملة، وجناتا، وهندازة، ورخمة، ولم يبلغ عن اعتقالات.

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قواته نفذت عملية تمشيط واسعة للسياج الأمني مع لبنان، مشيرا إلى استمرار عملية التمشيط بحثا عن اثنين قد يكونان تسللا من لبنان، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى