مال و أعمال

عاجل.. حبس مرتكب مجزرة الساطور في سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق – المحافظات

أمرت النيابة العامة بمدينة المنشاه، اليوم الاثنين، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، حبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بارتكاب مجزرة بقتله والده ووالدته وشقيقته وطفليها بالساطور أثناء نومهم، وكلفت النيابة العامة المباحث بالتحري في الواقعة.

وشيع الأهالي جثامين الضحايا الخمسة مساء أمس، والذين لقوا مصرعهم في الواقعة، بعد ان تم الانتهاء من تشريح الجثامين من قبل الطب الشرعي بمستشفى المنشاه المركزي، ومستشفى سوهاج الجامعي.

وشهد مركز العسيرات حالة من الحزن والغضب لبشاعة الجريمة، وانها تحدث لأول مرة في منطقتهم، وستنكر الاهالي تلك الجريمة مؤكدين ان مرتكبها مريض نفسي.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغا بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، وتبين من المعاينة والفحص قيام «جورج. س. ي» ٢٧ عاما عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر ٧٠ عاما، ووالدته المدعوه «أمال. ن» 65 عاما، والطفلة انجي، 5 سنوات، والطفل بكير6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة، وتوفت اليوم.

وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور، ولم يغادر مسرح الجريمة إلى أن تم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وعاينت جثث الضحايا وأمرت بنقلهم لمستشفى المنشاه المركزى، وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيقات.

وبعرض المتهم علي النيابة العامة اليوم امرت بحبس 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى