منوعات

عاجل.. الشرطة تلاحق صاحب شركة عقارات متهما في 80 قضية نصب – حوادث

أكدت مصادر مطلعة، أن الشرطة تلاحق المتهم الهارب «إ. ص» صاحب شركة عقارات، لاتهامه بالنصب على مخرج بالتلفزيون وشقيقته، واستيلائه منهما على مبلغ مليون و200 ألف جنيه، وهو ثمن شقتين بمنطقة النزهة، حيث ماطل ضحاياه فى تسليم الشقتين، ما اضطرهما لتقديم بلاغات ضده، وانتهت بصدور أحكام قضائية نهائية ضده بالحبس، فضلا عن صدور أحكام ضده بالحبس في 80 قضية أخرى.

نصب واستيلاء

بداية الواقعة التي أكدتها التحريات، كانت بتسلم المتهم مبلغ مليون و200 ألف جنيه، من المجني عليهما كثمن وحدتين سكنيتين بمنطقة النزهة، وكتبا عقود الشراء، وماطلهما فى تسليم الوحدتين، ما دفعهما للتقدم ببلاغات ضده اتهماه فيها بالنصب والاستيلاء على أموالهما، وجرى التحقيق في البلاغات، وأُحيلت لمحكمة الجنح المختصة، التي عاقبته بالحبس لمدة سنة واحدة مع الشغل والنفاذ، وذلك فى القضية رقم 1798 لسنة 2021 جنح مستانف شرق القاهرة.

منع من السفر

وفي عام 2020، أصدرت الجهات المختصة، القرار رقم 440 لسنة 2020 بمنع المحكوم عليه من السفر، لوجود أحكام نهائية واجبة النفاذ بالحبس، في عشرات القضايا.

بلاغ جديد

وتقدم المخرج المجني عليه، ببلاغ جديد لرئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، برقم 4212 لسنه 2021، ويطلب فيه سرعة القبض على المتهم، وتباشر النيابة العامة التحقيق فيه، حيث تكثف الشرطة جهودها لضبط المتهم الهارب، تمهيدا لعرضه على النيابة المختصة والتحقيق معه، فيما هو منسوب إليه.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى