مال و أعمال

عاجل.. استشهاد أمين شرطة بمداهمة لوكر متهمين في جريمة قتل بالدقهلية – المحافظات

استشهد أمين شرطة من قوة شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، اليوم، في تبادل لإطلاق النار بين الشرطة ومسجلين خطر، خلال مداهمة أمنية، لضبط متهمين بقتل مسجل خطر آخر يدعى «محمد شحم» في مشاجرة بمدينة دكرنس، وانتقل إلى منطقة «ميت رومي» قوة أمنية كبيرة، بقيادة مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث، والأمن العام، في محاولة لضبط المتهمين الذين لاذوا بالفرار عقب الحادث.

مشاجرة بين مسجلين خطر ومصرع أحدهم

تعود أحداث الواقعة، إلى نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من المسجلين والمطلوبين أمنيا، ما تسبب في مصرع أحدهم ويدعى محمد شحم.

ورود بلاغ باستشهاد أمين شرطة من قوة دكرنس

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، استشهاد أمين شرطة عزت عبدالمقصود، من قوة مباحث مركز دكرنس، خلال مداهمة المباحث للقبض على متهم بقتل مسجل خطر صباح اليوم، وتبين استشهاد المجنى عليه بطلق ناري وهروب المتهمين واختبائهم بوكر بمنطقة ميت رومى بمدينة دكرنس.

بداية الأحداث

بدأت الأحداث بوقوع مشاجرة صباح اليوم، بين مسجلين خطر فى مدينة دكرنس، أسفرت عن مقتل أحدهم يدعى «محمد شحم»، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة المتهمين، لمداهمة الوكر، وفور شعور المطلوبين أمنيا باقتراب القوات، أطلقوا أعيرة نارية ضد القوات، ما تسبب في استشهاد أمين شرطة عزت عبدالمقصود، إثر إصابته بطلق نارى.

حصار أمني للمتهمين 

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط المباحث والأمن العام وقوة من الأمن المركزى إلى مكان الواقعة، ولا زالت قوات الشرطة تحاصر المكان، وفرضت كردون أمنى حول المكان لسرعة ضبط المتهمين.

وأكد مصدر أمني، أن المتهمين تمكنوا من الهروب فور وقوع الحادث، وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها، من أجل القبض علي المتهمين في أسرع وقت.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى