مال و أعمال

شاهدة عيان خناقة أحمد سعد تحذف «بوست المشادة»: الشاب خاف يتضر – حوادث

شغلت مشاجرة الفنان أحمد سعد مع شاب داخل محطة وقود «بنزينة»، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، ووثقتها أحد شهود العيان في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، حكت فيه تفاصيل الواقعة، وسباب المطرب الشهير لها ولشقيقتها بسبب دفاعهم عن الشاب.

تفاصيل خناقة أحمد سعد داخل بنزينة

وتوضح نهال سليمان، شاهدة العيان على مشاجرة أحمد سعد، وصاحبة المنشور الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل ما بعد المشاجرة مع الشاب داخل البنزينة، قائلة إنها كانت داخل محطة الوقود ورأت تعدي أحمد سعد على الشاب بأعينها، كما أن كاميرات المراقبة بالمحطة رصدت كل شيء.

شاهدة العيان: الولد اللي اتضرب كلمني وطلب أمسح المنشور

وأضافت «نهال» في حديثها مع «الوطن»، أن كل ما قامت به كان بغرض نشر الحقيقة التي رأتها بعينيها، إلا أنها فؤجت بتواصل الشاب المُعتدى عليه من قبل أحمد سعد معها بعد نشرها للمنشور بساعة، وطلب منها أن تحذفه لأسباب شخصية، «كلمني أنا واختي وطلب أمسح البوست علشان ما يتضرش».

وذكر الشاب لـ«نهال»، أن الفنان أحمد سعد اعتذر له، وأنه سيتنازل عن تحرير محضر ضد المطرب الشهير أمام الشرطة، ما جعل شاهدة العيان تحترم رغبة الشاب وتحذف المنشور، بحسب حديثها: «الولد اللي اتضرب هيتنازل فأنا خرجت نفسي من الموضوع، لكن كل حاجة لسه متسجلة في كاميرات البنزينة».

المنشور المتداول لخناقة أحمد سعد داخل بنزينة

وكانت شاهدة العيان نشرت عبر صفحتها على «فيسبوك»، تفاصيل شجار أحمد سعد مع الشاب معلقة: «النهاردة كنت في بنزينة مصر جنب داون تاون، وشوفت شاب صغير في العشرينيات كان معدي من ورا عربية بيضا والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي، واتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له: بتكلم مين كدة يلا؟».

واستكملت «وطبعًا الولد رد عليه قال له: يلا؟.. بكلمك أنت، وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقّعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدا وابتسم ومشي بالعربية، الموقف ده بين لي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص متستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدا».

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى