منوعات

حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة الشرقية – المحافظات

نفى مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، ما تردد عن تسريب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 .

حقيقة تسريب امتحان الإعدادي

وأكد المصدر لـ«الوطن»، أن غرف العمليات بالإدارات التعليمية بمختلف مراكز المحافظة متواصلة مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، ولا يوجد أي تجاوزات أو شكاوى.

عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان

من جهته، قال رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، إن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ 118118 طالبًا وطالبة.

وأشار إلى أن الطلاب مقسمين إلى 11577 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية، و2965 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية، و66 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية للصم، و10 طلاب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، وذلك أمام 731 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الإعدادية

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية، باتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة، وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر.

وناشد أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بعدم التواجد بمحيط اللجان الامتحانية، والحد من أي تجمعات أمام المدارس، حرصًا على الصحة العامة وتوفير مناخ هادئ لأبنائهم.

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، يوم الثلاثاء الماضي 1 يونيو، ومن المقرر أن تنتهي غدا 7 يونيو، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة الجبر والإحصاء.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى