مال و أعمال

تحرير 20 محضرا لعدم ارتداء الكمامة ببني سويف – المحافظات

أعلن اللواء وليد البيلي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، شن حملة من الوحدة المحلية مساء السبت، وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا، وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، والتي تشترك في تنفيذها كافة الأجهزة الحكومية المعنية.

وأشار خلال تصريحات صحفية إلى أن الحملة التي قادها كل من محمد الصغير ومحمد رياض نائبا رئيس المدينة، تمكنت من تحرير 20 محضرًا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما أشار إلى أن الحملة استهدفت متابعة التزام قاعات الأفراح بمواعيد الغلق المقررة، وكذلك الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ضرورة استمرار متابعة تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء فيما يتعلق بتحصيل الغرامة المقررة على مخالفي الإجراءات الاحترازية، وبدأ تطبيقه منذ بداية يناير الماضي، والغلق الكامل لدور المناسبات، والمتابعة الميدانية والتأكيد على الالتزام بالإجراءات، ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات الفيروس.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد ترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، وتأكيد استمرار الدولة في اتخاذ كل الإجراءات والقرارات، التي من شأنها الحفاظ على سلامة وصحة جميع المواطنين، كما أن الحكومة تعمل على قدم وساق، من أجل وضع جميع المنشآت الطبية والمستشفيات على أهبة الاستعداد بشكل دائم للتعامل مع جائحة كورونا، في ضوء توجيهات الرئيس بجاهزية القطاع الطبي بشكل مستديم للتعامل مع هذه الجائحة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى