منوعات

أخبار الحوادث اليوم.. 14 جثة و13 مصابا حصيلة جرائم قتل وغرق بـ6 محافظات – المحافظات

جرائم عديدة وحوادث متفرقة شهدتها عدة محافظات، اليوم الأحد، سقط ضحيتها العديد من المواطنين، من بينهم 14 جثة، و13 مصابا في حوادث ما بين غرق، وجرائم قتل، ومشاجرات، وانتحار في 6 محافظات.

البحر يبتلع شابا وإنقاذ 3 غرقى بمرسى مطروح

وشهدت محافظة مطروح؛ حادث غرق 4 شباب ابتلعهم البحر في شاطئ المروة بالأُبيض غرب مدينة مرسي مطروح، ما أدى إلى مصرع أحدهم، وإنقاذ ثلاثة من البحر، ونقلت سيارات الإسعاف، «محمد رجب محمد» 42 سنة، جثة هامدة، و«محمد سمير محمود» 51 سنة، يعاني من إسفكسيا الغرق، لمستشفى مطروح العام.

غرق شخصين ونجاة 5 آخرين بشاطئ برويفاج بالإسكندرية

لقي شخصين مصرعهما، اليوم الأحد، غرقا بشاطئ نيو برويفاج بوابة رقم 4، في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، بعد ركوبهم لعبة مائية «بدال البحر»، مع 5 آخرين من أصدقائهم، بعد كسرهم حاجز الموج والدخول إلى عمق البحر من خلال البدال؛ ولم يتمكنوا من التجديف فغرق بهم في البحر.

مصرع تلميذ غرقا في ترعة الباجورية بالغربية

وفي محافظة الغربية؛ لقي تلميذ، بمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، مصرعه غرقًا في مياه ترعة الباجورية بمنطقة الهاويس، بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات، بعد خروجه من الامتحانات، وتوجه للاستحمام في الترعة هربًا من حرارة الجو.

غرق طبيب ونجله وزوجته بمصرف بالدقهلية

وفي محافظة الدقهلية؛ عثر أهالي مدينة المطرية، على جثة طبيب نساء وابنه بعد اختفائهما، مساء أمس، على خط سير تفتيش السرو بمحافظة دمياط إلى مدينة المطرية بالدقهلية، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من البحث عن الزوجة التي غرقت معهم.

انتشال جثة شاب غريق من الرياح التوفيقي بالقناطر الخيرية

وفى محاظة القليويبة، لقي شاب مصرعه غرقًا في الرياح التوفيقي بالقناطر الخيرية، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع سائق في مشاجرة مع عاطل بسبب خلافات مالية بشبين القناطر

وفي شبين القناطر؛ لقي سائق مصرعه في مشاجرة مع عاطل بشبين القناطر، حيث طعن المتهم المجني عليه بمطواة خلال مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب خلافات مالية ومطالبة المجني عليه المتهم برد مبلغ مالي اقترضه منه.

مصرع عاطل على يد والد فتاة بالغربية

لقي عاطل بقرية نفيا، التابعة لمركز طنطا بمحافظه الغربية، مصرعه على يد والد فتاة، عقابا له على معاكسته إياها، في أثناء سيرها بأحد شوارع القرية.

مصرع شابين صعقا بالكهرباء بالقليوبية

ولقي شابان مصرعهما، إثر تعرضهما للصعق بالكهرباء بمغسلة على الرياح التوفيقي بطوخ، بمحافظة القليوبية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

استشهاد أمين شرطة خلال ضبط متهمين في جريمة قتل

وشهدت محافظة الدقهلية؛ استشاهد أمين شرطة من قوة شرطة دكرنس في تبادل لإطلاق النار بين الشرطة ومسجلين خطر، خلال مداهمة أمنية، لضبط متهمين بقتل مسجل خطر آخر يدعى «محمد شحم».

إصابة 4 أشخاص بسلاح خرطوش في مشاجرة

أصيب 4 أشخاص برش خرطوش، في محافظة الدقهلية، إثر قيام عاطل بالتعدي عليهم بالضرب بسلاح ناري «بندقية خرطوش»، لخلافات الجيرة بينهما بمنطقة «العقبيين» بمدينة المطرية بالدقهلية، وجري نقلهم إلي مستشفى المطرية المركزي لتلقي العلاج اللازم.

انتحار طالب بالشهادة الإعدادية بعد تعثره في الامتحانات بالمنوفية

انتحر طالب في الشهادة الإعدادية بقرية بمركز أشمون، بالمنوفية، بعد أداء الامتحانات، من خلال تناوله «حبة الغلة»، فيما قامت أسرته بنقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته ولكنه توفى.

محاولة انتحار طالبة بالشهادة الإعدادية في الدقهلية

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بمحافظة الدقهلية، على الانتحار بتناول أقراص دوائية تستخدم لعلاج السكر، لعدم لعدم قيامها بالإجابة في امتحان مادة «الدراسات الاجتماعية»، بقرية «طنيخ» مركز نبروة، وعند عودتها إلى البيت أخذت كمية من أقراص مرض السكري الخاصة بوالدها، ما تسبب لها في حالة إعياء شديدة، وتم نقلها بعد إصابتها بحالة إعياء وتسمم من مستشفى نبروه وتحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى