منوعات

مصدر أمني عن العثور على حمير مذبوحة بالمنوفية: «بنحقق في الواقعة» – المحافظات

كشف مصدر أمني، تفاصيل العثور على عدد من الحمير المذبوحة والملقاة على جانب مصرف في مركز تلا بمحافظة المنوفية، مؤكدا أن الحمير وفق رواية الأهالي كانت «مسلوخة» ومأخوذ منها الجلود، ولم يتم فتح بطنها، أو الحصول منها على لحوم أو أجزاء منها.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه جار التحقيق في الواقعة، لمعرفة ملابساتها، واكتشاف من قام بإلقاء الحمير في المصرف، مشددا على أن الأهالي أكدوا العثور على الحمير ولم يتم قطع شيء من أجسادها.

العثور على حمير مذبوحة في تلا بالمنوفية 

عثر مزارعون بمحافظة المنوفية على عدد كبير من الحمير مذبوحين، بجوار مصرف في المنطقة الواقعة بين قريتي بابل وكفر العرب التابعين لمركز تلا، ما أثار حالة من الفزع بين الأهالي، مطالبين بالتحقيق في الواقعة وإلقاء القبض على من قام بإلقاء الحمير في المصرف.

وقال أحد المزارعين، إنهم فوجئوا بوجود عدد كبير من الحمير يتخطى 100 حمار ملقون في المصرف، وبجواره في المنطقة الواقعة بين قريتي بابل وكفر العرب بمركز تلا، وتكرر الموقف مرات مختلفة، مؤكدا أن الأهالي يشعرون بالاستياء بعد انتشار الرائحة الكريهة في أثناء تحلل الحمير.

وأضاف أن الكلاب انتشرت بشكل واسع في محيط تواجد الحمير، وبدأت تنهش الحمير المذبوحة، ما أدى إلى قيام الأهالي بإلقاء التراب على الحمير في محاولة لمنع الكلاب من نهش الحمير، ومنع الرائحة الكريهة المتواجدة في محيط إلقاء الحمير المذبوحة، مطالبا وزارة الداخلية بالتحقيق في الواقعة، والقبض على من قام بإلقاء الحمير في المصرف. 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى