مال و أعمال

بينهم طفلان.. مصرع 7 أشخاص غرقا في الدقهلية ودمياط – المحافظات

لقي 7 أشخاص مصرعهم غرقا، بينهم طفلان في محافظتي الدقهلية ودمياط خلال 24 ساعة الماضية، لعدم إجادتهم السباحة، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثامينهم وتسليمها لذويهم، حيث بدأت تلك الحوادث بغرق 4 أشخاص في مصيف جمصة بالدقهلية، ومصرع طفل غرقا في مياه النيل بدمياط، وكشف غموض غرق شاب بالدقلهية، بعد أن قام زميله بضغط رأسه تحت المياه حتى وفاته، كما انتشلت قوات الإنقاذ طفلا من منطقة 15 مايو بجمصة.

مصرع 4 أشخاص غرقا في مصيف جمصة 

لقي 4 أشخاص مصرعهم غرقًا في شاطئ مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية، بعد أن جرفهم التيار إلى مناطق لم يستطيعوا السباحة بها، وتمكن الإنقاذ البحري من انتشال الجثامين ونقلها إلى مستشفى جمصة المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية لتسليم الجثامين لذويهم.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بغرق 4 أشخاص داخل مياه بحر جمصة، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشالهم ونقلهم إلى مستشفى جمصة المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

غرق طفل في دمياط

ولقى طفل مصرعه، عقب نزوله لمياه نهر النيل للاستحمام، بمدينة الزرقا، وانتقلت قوات مباحث مركز الزرقا، للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، وورد بلاغ لشرطة النجدة من مواطنين، يفيد غرق طفل يدعى «حمزة.غ» 15 عامًا، نزل لمياه النيل للاستحمام، فلقى مصرعه، وانتقلت قوات المباحث للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، ونقل الجثمان بمعرفة ذوي الغريق.

تفاصيل غرق سائق يكشفها طفل 

وكشف طفل تفاصيل مصرع سائق «توك توك» غرقا في الدقهلية بمياه «ترعة المنصورية» أسفل كوبري جديلة بالمنصورة، حيث أكد الطفل في تحقيقات مباحث قسم ثان المنصورة، أنه أثناء نزول المجني عليه وصديقه للمياه بقصد اللهو، قام المتهم بوضع رأس المتوفى أسفل المياه إلا أنه لقي مصرعه، ولم يتمكن من إنقاذه، واتهمه بالتسبب في وفاة المجني عليه، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته.

انتشال جثة طفل من شاطئ 15 مايو في الدقهلية 

وتبلغ لمأمور قسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة، بغرق أحد الأشخاص بمياه البحر بمنطقة 15 مايو دائرة القسم، وبانتقال الضباط والفحص تبين أنه حال قيام الطفل خالد إيهاب فرج راغب، 8 سنوات، تلميذ، ومقيم عزبة البكري دائرة قسم الكردي، بالاستحمام بمياه البحر بالمنطقة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، وبسؤال جد الطفل لوالدته المدعو السعيد محمد السيد السيد، 50 سنة، كهربائي، ومقيم بذات العنوان، أكد نفس المعلومات ولم يتهم أحدا بالحادث.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى