منوعات

بنك saib يوقع بروتوكول تعاون مع «الشباب والرياضة» لدعم المشروعات القومية – اقتصاد

وقع بنك saib اليوم بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك فى مقر البنك، حيث وقع البروتوكول كل من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وطارق الخولى، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لبنك saib، والذى بموجبه يقوم البنك بدعم عدد من المشروعات القومية الرياضية والشبابية.

أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن هذا البروتوكول يأتى فى إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة وبرامجها ومشروعاتها المختلفة والمضى قدماً نحو جعلها مراكز إنتاجية تدر دخلاً على تلك المنشآت وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة. وأضاف وزير الشباب والرياضة أن المرحلة الحالية التى تشهدها البلاد هى مرحلة التكامل بين الجميع فى إطار رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتعميق عملية الشمول المالى والتطوير الذى تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصرى. وقال «الخولى» إن توقيع هذا البروتوكول يأتى ضمن المسئولية المجتمعية للبنك وسعيه الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التى تتبناها الدولة فى مختلف المجالات والقطاعات مما يساهم فى خلق قيمة مضافة فى دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

من ناحية أخرى، وقع بنك saib اتفاقية تعاون مع مؤسسة إبراهيم أ. بدران للأعمال الخيرية، يتم من خلالها تجهيز وتسيير 8 قوافل طبية ضمن مبادرة صحة وهمة، إيماناً من البنك بأهمية تنمية المجتمع ومساهمة منه فى دعم الخدمات الصحية والاجتماعية وتنميتها، حيث يقوم البنك برعاية القوافل الطبية التى تقوم بزيارة دور ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 مريض بالقاهرة الكبرى.

وأشار «الخولى» إلى أن توقيع البروتوكول يأتى تماشياً مع استراتيجية البنك لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة على جميع المستويات.

كما أعربت علا إسماعيل، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بدران، عن امتنانها وشكرها لبنك saib لدعمهم لقوافل مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية، وأوضحت دور القوافل المحورى فى تحسين جودة الحياة للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة فى دور الرعاية من خلال نشر الأمل والصحة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى