منوعات

«التموين» تحسم الجدل: لا إضافة للمواليد حاليا ولا في الخطة القريبة – مصر

أكد الدكتور عمرو مدكور، مدير نظم المعلومات بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة لا تتقاضى أي رسوم نظير توصيل البطاقة التموينية للمواطن في أي محافظة من محافظات الجمهورية، كما أنه لا يوجد لدى وزارة التموين أي مواقع لتقديم الخدمات، «مواقع الخدمات الوحيده هي بوابة دعم مصر وبوابة مصر الرقمية ومكاتب التموين، معندناش أي شبكات تانية غير دول».

وأضاف «مدكور»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC»، والذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه، والمذاع على فضائية «DMC»، أنه وخلال الفترة الحالية لا توجد إضافة جديدة تخص المواليد على بطاقات التموين، حيث إن عمليات إضافة الأفراد على بطاقات التموين التي تجري حاليا هي لأشخاص ذوي ظروف محددة واستثنائية.

وشدد على أن إضافة المواليد على بطاقات التموين لا توجد حاليا ولن توجد خلال الخطة القريبة للوزارة أيضا، لافتا إلى أن كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن من قبل الوزارة باتت متاحة حاليا على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل حاليا على إضافة أفراد مستحقين للخبز والموين عبر فئات محددة، وهم من يحصلون على معاش يقدر بـ1200 جنيه، وللعمال الذين يتقاضون راتبا أقل من 1500 جنيه، «دول الفئة الوحيدة التي بنقدملهم الخدمات».

وتابع: «اللي محتاج أي خدمة من الوزارة ومش بيتعامل عبر الإنترنت فمن حقه يروح مكاتب التموين ويقدم طلب بالخدمة اللي محتاجها وبعد 10 أيام يروح يستلم البطاقة أو الخدمة».

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى