مال و أعمال

أخبار الحوادث اليوم.. 14 جثة و15 مصابا حصيلة جرائم قتل وانتحار بعدد من المحافظات – المحافظات

شهدت بعص محافظات مصر، خلال الساعات الأخيرة، عدة جرائم مختلفة، منها قتل وعنف ومشاجرات، وحوادث انتحار وغرق وحرائق، وسقط ضحايا هذه الجرائم، 29 شخصا، بينهم 14 قتيلا، و15 مصابا. 

طالب جامعي يقتل والده ويصيب شقيقيه بطنطا

شهدت قرية كفر عاصم، بمركز طنطا محافظة الغربية، جريمة قتل بشعة، قام خلالها طالب بكلية العلوم، بقتل والده «أحمد يوسف»، 71 عامًا، كهربائي، وإصابة شقيقه وشقيقته، بطعنهما بسكين المطبخ، في ظروف غامضة، وتمكنت مباحث مركز شرطة طنطا من ضبط المتهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

انتحار فتاة شنقا داخل مسكنها في الإسكندرية

وفى الإسكندرية؛ عثر أسرة على جثة ابنتهم معلقة، بسقف الشقة داخل مسكنها بقرية أبيس الثانية، شرق الإسكندرية، مؤكدين انتحارها، بالرغم من وجود آثار ضرب على جثمانها.

وباشرت نيابة ثان الرمل بإشراف المستشار أشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، والتحقيق في الواقعة، وأمر المحامي العام لنيابات المنتزه، بحبس شقيقها بعد أن توصلت التحريات لسابقة تعديه عليها بالضرب قبل الحادث.

مصرع شخص سقط من سطح منزله في الدقهلية

وفي محافظة الدقهلية؛ توفى شاب في مدينة دكرنس، اليوم السبت، بعد 7 أشهر من زواجه، إثر سقوطه من أعلى سطح منزله، لإنزال بعض الأخشاب من عليه، بمنطقة «ميت رومي»، ما تسبب في إصابته بجروح بالجبهة، والجمجمة وكسور، ولفظ أنفاسه الأخيرة، عقب وصوله مستشفى المنصورة.

مصرع طفل غرقا في مياه النيل بدمياط

وفي دمياط؛ لقى طفل مصرعه، عقب نزوله لمياه النيل للاستحمام، بمدينة الزرقا، وورد بلاغ لشرطة النجدة من مواطنين، يفيد بغرق طفل يدعى «حمزة.غ» 15 عامًا، نزل لمياه النيل للاستحمام، فلقى مصرعه.

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالدقهلية:«خلافات نسائية بالسوق»

وشهد سوق الخضار الأسبوعي في قرية «كفر قنصوة» مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مشاجرة بالضرب بالأيدي والعصي وقطع حجرية، أصيب خلالها 7 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة من طرفي المشاجرة، على خلفية مشادة كلامية بين سيدتين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السنبلاوين.

إصابة طالب بصعق كهربائي في الدقهلية

أصيب طالب بصعق بالتيار الكهربائي، في محافظة الدقهلية، ما تسبب في إصابته بضمور كامل بالذراع الأيمن، بعدما جذبه التيار الكهربائي في أثناء قيامه باللهو بطائرة ورقية، بجوار أحد أعمدة الجهد المتوسط بقرية «الروضة» مركز السنبلاوين، ونقل إلى مستشفى المنصورة الدولي.

مصرع 4 أشخاص غرقا في مصيف جمصة

لقى 4 أشخاص مصرعهم غرقًا في شاطئ مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية، في أثناء الاستحمام، بعد أن جرفهم التيار إلى مناطق لم يستطيعوا السباحة بها، وتمكن الإنقاذ البحري من انتشال الجثامين.

مقتل «جميل» في مشاجرة على لعب الكرة

وفي محافظة كفر الشيخ قتل الشاب جميل محمود جميل، 25 سنة، والمقيم بقرية كفر قتة بمركز بيلا، خلال لعبه كرة القدم في أحد الملاعب الخاصة، نتيجة خناقة بينه وبين آخر على لعب الكرة، فقام المتهم بضرب المجني عليه بـ«الطوبة»، فسقط غريقا في دمه.

غرق شاب في ترعة بالدقلهية

لقى سائق «توك توك» مصرعه، في محافظة الدقهلية غرقًا بمياه «ترعة المنصورية» أسفل كوبري جديلة بالمنصورة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حريق منزل بسوهاج

وفى محافظة سوهاج؛ لقى شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرون في حريق اندلع بمنزل، بقرية القرعان دائرة مركز جرجا، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى جرجا العام، وتبين مصرع «حمدي عبدالحميد عبدالرحيم»، 50 سنة، عامل، وإصابة «حمدي عبدالحميد»، 20 سنة، و«محمد عزت محمد أحمد»، 25 سنة، مصابين بحروق وجروح متفرقة.

فقد جثة شاب والعثور على أخرى في حادثي غرق بالبحر الأحمر

وفي محافظة البحر الأحمر؛ التهمت الشواطئ جثة شاب عشريني بمدينة الغردقة، ولا يزال البحث جاريا عنها، بينما تم العثور على جثة مهندس السفينة الغارقة بعد 3 أيام من البحث عنها، في شواطئ مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، في حادثين منفصلين خلال 24 ساعة.

مصرع شخص وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالأقصر

وفى محافظة الأقصر؛ شهدت قرية الدير شرق، بمركز إسنا مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، بسبب خلافات على أرض زراعية، ونشرت الأجهزة الأمنية عددًا كبيرًا من رجال الشرطة تحسبًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى