مال و أعمال

محافظ الإسماعيلية: بطولات التمريض لا تقل عن الجيش والشرطة – المحافظات

قال اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن مهنة التمريض تعد من أكثر المهن إنسانية، معتبراً أن التضحيات التى يقدمها التمريض لا تقل عن تضحيات رجال الجيش والشرطة، مشيدا بالدور الذي يقوم به التمريض في النهوض بالمنظومة الصحية.

واستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بمكتبة ظهر اليوم، وفدا من هيئة التمريض بالمحافظة، فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للتمريض بحضور الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية، وهيام محمود النسر نقيب التمريض بالإسماعيلية ، وتريزة رأفت مدير إدارة التمريض بمديرية الصحة و وفد من هيئة التمريض بالمحافظة.

وقال محافظ الإسماعيلية أنه أصدر تعليماته بفتح أبواب جميع الأندية والشواطئ التابعة للمحافظة امام العاملين بقطاع الصحة وخاصة هيئة التمريض بالمحافظة مؤكدا أن بابه مفتوح دائما أمام ايا من أفرد هيئة التمريض لديه مشكلة أو يحتاج إلى دعم.

وأعرب أعضاء هيئة التمريض عن شكرهم للمحافظ على حسن الاستقبال ودعمهم وتقديره لجهودهم فيما اهدى المحافظ درع المحافظة لأعضاء هيئة التمريض بالإسماعيلية تقديرا لمجهوداتهم موجها لهم الشكر لهم.

وكان قد عقد محافظ الإسماعيلية جلسة الإجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ،اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة ومساعد مدير أمن الاسماعيلية ، المستشار العسكري للمحافظة ،وجميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة، لمناقشة الخطة الاستثمارية والموضوعات الحيوية والمشروعات الهامة بالمحافظة.

وقرر اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية سحب الأراضي المخالفة للنشاط المخصص لها مع تكليف إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بحصر كافة الأراضي التي لم تستغل وإلغاء قرارات تخصيصها.

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى