مال و أعمال

كهرباء الإسماعيلية: طوارئ 24 ساعة طوال امتحانات الشهادات – المحافظات

  قال المهندس محمود جمعة مدير عام الصيانة بقطاع شبكات كهرباء الإسماعيلية، إن قطاع الصيانة أعلن عن خطة للطوارئ خلال فترة امتحانات الشهادات في المحافظة.

وأضاف في بيان له، اليوم، إنه تم تخصيص فرق للطوارئ تعمل علي مدار 24 ساعة للقيام بإصلاح أي اعطال قد تحدث في وقت زمني قصير إضافة إلي توافر المهمات الاسترايجية التي من شأنها المساعدة في عملية إتمام الصيانة في أسرع وقت.

وأكد جمعة أن قطاع الشبكات والصيانة يؤمن مدينة الإسماعيلية والمراكز والمدن خلال الفترة المقبلة ضد أي أعطال قد تحدث لمنع أي تأثير علي سير العملية الامتحانية.

وبدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية أمس الثلاثاء وسط إجراءات احترازية مشددة في جميع مدارس المحافظة، ووفرت المدارس الواقيات والمطهرات علي مدخل المدارس فيما تم التنبيه علي الطلاب بضرورة ارتداء الكمامات وعدم خلعها نهائياً طوال فترة الإمتحان.

كما وزعت المدارس الطلاب داخل الفصول بنظام التباعد الاجتماعي لضمان المسافات الآمنة بين الطلاب للحفاظ عليهم طوال فترة الإمتحانات.

وقال الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية إن 23 ألف طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات علي مستوى المحافظة هذا العام مع توفير 5 آلاف و800 معلم ومعلمة للاشراف ومراقبة العملية الامتحانية.

وأضاف «عجلان»، في تصريح صحفي، أن الامتحانات ستكون في مستوى الطالب المتوسط، مع توفير الجو المناسب للطلاب لمساعدتهم علي آداء الإمتحانات دون قلق مشيرا إلى أن غرفة العمليات في المديرية ترصد اي شكاوى وتتعامل معها فورا.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى