منوعات

رانيا محمود ياسين في ذكرى ميلاد والدها: يوم صعب من غيرك.. نعمل إيه؟ – فن وثقافة

«بصيت على كل ذكريات 2 يونيه في الأعوام الماضية لقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي أعمل إيه اكتب ايه؟»، بهذه الكلمات أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل  محمود ياسين، حيث نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة تجمعه وأفراد الأسرة من بينهم زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة ونجله السيناريست عمرو محمود ياسين وعدد من أحفاد الراحل، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

 

رانيا محمود ياسين لوالدها: في الجنة أحلى بكتير

وكتبت رانيا محمود ياسين تعليقًا على الصورة عبر حسابها بـ«انستجرام» قائلة: بصيت على كل ذكريات 2 يونيه في الأعوام الماضية لقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي أعمل إيه اكتب ايه؟.

وتابعت: «اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه؟، أكيد عيدك في الجنة أحلى بكتير إنما احنا النهاردة يوم صعب أوي علينا من غيرك يا حبيبي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى».

وفاة محمود ياسين في 14 أكتوبر عام 2020

توفى الفنان محمود ياسين يوم 14 أكتوبر عام 2020 بعد صراع طويل مع المرض الذى بدأ عام 2014 الأمر الذى جعله يدخل في عزلة عن المجتمع والحياة الفنية، للدرجة التي جعلت أسرته تخفى عنه أخبار وفاة أصدقاءه من داخل الوسط خوفًا من تدهور حالته الصحية ومنهم «فاروق الفيشاوي ومحمود عبدالعزيز ونادية لطفي».

بدأ الفنان محمود ياسين مشواره الفني في نهاية الستينيات من القرن الماضي بأدوارًا صغيرة، لكن نجاحه وقدرته على خطف الأنظار إليه جعلت صناع السينما وقتها يلجأون إليه ليحصد لقب «فتى الشاشة الأول» ويتربع على عرش النجومية مدة تزيد عن 40 عامًا.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى