منوعات

امتحان الإعدادية في القليوبية 2021.. ارتياح بين الطلاب من العلوم – المحافظات

عبر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية عن سعادتهم بسهولة إمتحان العلوم  في ثان أيام الامتحانات، حيث أكدوا أن الإمتحان جاء في متناول كافة الطلاب وبه نقطة واحدة للطالب المتميز.

في سياق متصل أكدت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة الإمتحانات بمحافظة القليوبية عدم ورود أية شكاوى من الامتحان وأن اليوم مر بسلام مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية داخل اللجان.

وكانت امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية انطلقت أمس حيث أدى 103 آلاف و850 طالب وطالبة امتحاناتهم بمادة اللغة العربية موزعين على 460 لجنة عامة بمدارس المحافظة.

وتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية سير العملية الامتحانية بمدارس مصطفى كامل التجريبية وسعد زغلول و15 مايو وناصر بمدينة بنها يرافقه  ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس على عبدالستار رئيس المدينة ذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات لمادة اللغة العربية فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد

واطمأن المحافظ على حسن تأمين اللجان ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ، ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيز وشدد على توفير سبل الراحة للطلاب واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية والتباعد والحد من التكدس والتزاحم لمواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

ووجه المحافظ بالتنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وان تكون على اتصال مستمر للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى