منوعات

سمير غانم يتصدر البوستر الرسمي لـ«مهرجان شرم الشيخ السينمائي» – فن وثقافة

زار وفد من إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي، مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، لوضع اللمسات الأخيرة قبل انعقاد الدورة الرابعة للمهرجان والمقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو إلى 1 يوليو المقبل.

وبحث الوفد الذي يتشكل من الكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس المهرجان، وعلي القليوبي مدير عام مؤسسة نون للثقافة والفنون وعضو مجلس الأمناء كافة التفاصيل الخاصة بالمهرجان مع رئيس مجلس المدينة اللواء محمود السوليه واللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي لمحافظ جنوب سيناء.

إقامة مهرجان شرم الشيخ السينمائي من 25 يونيو لـ1 يوليو

وقال الكاتب الصحفي، جمال زايدة، رئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي، إنه تم الاتفاق مع المحافظة على التفاصيل المختلفة لإقامة الدورة الرابعة للمهرجان قبل نهاية الشهر الجاري، فضلًا عن ترحيب قيادات المحافظة بالمهرجان وتعهدها بتقديم كافة السبل وتوفير برنامج ترفيهي جديد لضيوف المهرجان ليكون مختلفًا عن الدورات السابقة وتذليل كل العقبات أمام الدورة التي تتولى رئاستها الشرفية الفنانة إلهام شاهين.

وأعلن زايدة، عن البوستر الرسمي للدورة الرابعة والتى تأتى من تصميم الدكتور عصام المالح، الأستاذ بكلية الفنون الجميلة، مشيرًا إلى أن البوستر معبر عن حالة مختلفة تمثل ميلاد دورة جديدة من عمر هذا المهرجان، مع وجود ألوان مبهجة تعبر عن الانفراجة التي تعيشها السينما بعد أزمة كورونا.

ويتصدر بوستر الدورة الرابعة لمهرجان شرم الشيخ السينمائي الدولي، صورة نجم الكوميديا سمير غانم الذي رحل عن دنيانا يوم 20 مايو الماضي، وذلك تقديرًا لعطائه السينمائي والتلفزيوني على مدار 50 عامًا، وضع خلالها البسمة على وجوه محبيه من الملايين في مصر والعالم العربي.

 

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى