منوعات

الجمهور ينتظر طرح أغنية الحرية لأحمد الفيشاوي – فن وثقافة

ينتظر الجمهور طرح أغنية الحرية للفنان أحمد الفيشاوي، في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وهى الأغنية التي يهديها إلى روح الفنان الراحل سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الجاري.

وتعتبر أغنية الحرية لأحمد الفيشاوي، العمل الغنائي الثاني الذي يطرحه خلال العام الحالي، وذلك بعد أغنية «نمبر 2» التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على «يوتيوب»، منذ طرحها في 14 فبراير الماضي.

موعد طرح أغنية الحرية لأحمد الفيشاوي

وكان الفيشاوي يستعد لطرح الأغنية منذ فترة طويلة، حيث بدأ العمل عليها قبل وفاة الفنان سمير غانم، حيث نشر عبر حسابه على «إنستجرام»، يوم 17 مايو مقطع من الأغنية مؤكدا أنه يستعد لطرحها يوم 21 مايو الجاري معلقا: «المدرسة القديمة الهيب هوب تجري في دمي الحريه الخروج قريبًا».

وبعد وفاة الفنان الكوميدي، قرر الفيشاوي تأجيل طرح الأغنية حدادا على رحيل سمير غانم.

ونعى الفيشاوي الفنان الكبير الراحل في منشور عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «بعد سمير غانم ماتت البهجة في هذه الحياة.. مات عمي وصديقي وزميلي سمير غانم، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة».

ورحل الفنان سمير غانم يوم 20 مايو الجاري عن عمر يناهز الـ84 عاما، وذلك بعد 3 أسابيع قضاها في العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة تداعيات الإصابة فيروس كورونا المستجد، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد المشير بالتجمع الخامس بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين بينما تم الدفن في مقابر الأسرة بمدينة نصر.

وحتى الآن لا تعرف الفنانة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها، حيث ما زالت تتلقى العلاج بسبب تدهور حالتها الصحية إثر تداعيات فيروس كورونا.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى