مال و أعمال

هل مراكز التطعيم بلقاح كورونا إجازة الجمعة؟.. صحة الغربية تجيب – المحافظات

قال الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة مستمرة في العمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية.

وأوضح في تصريح صحفي، اليوم، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، وأن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد .

فرق طبية متنقلة لتطعيم لقاح كورونا

وأوضح « حميدة» أن هناك تنسيق بين مديرية الصحة بالغربية و كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والنوادي بالمحافظة لإعطاء لقاح كورونا للراغبين، وأن المديرية وفرت فرقا طبية متنقلة لتطعيم لقاح كورونا، وذلك في إطار التيسير والتسهيل على المواطنين للحصول على لقاح كورونا، ومنع التكدس والتزاحم على مراكز إعطاء اللقاح المنتشرة في جميع مدن ومراكز المحافظة، وحفاظا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

شرح طريقة التسجيل الالكتروني للحصول على لقاح كورونا

أكد «وكيل وزارة الصحة بالغربية» أن هناك تعليمات مشددة من قبل وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بشرح طريقة التسجيل الالكتروني للحصول على لقاح كورونا للمواطنين المترددين على المنشآت الصحية من خلال وضع بوسترات ومنشورات على مداخل ومخارج تلك المنشآت الصحية وحثهم على التسجيل والحصول على لقاح كورونا وذلك في إطار اهتمام الدولة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وفي إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى