منوعات

يوتيوب يحذف أغنية إنساي من قناة محمد رمضان.. «العائدات السبب» – فن وثقافة

يوتيوب يحذف أغنية إنساي من قناة محمد رمضان، هو ما يبحث عنه عدد كبير من المتابعين على محرك البحث «جوجل» لمعرفة سبب ذلك الإجراء.

يوتيوب يحذف أغنية إنساي من قناة محمد رمضان

وحذف يوتيوب أغنية إنساي من قناة محمد رمضان، التي تعد من أشهر الأغنيات التي قدمها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف بينه وبين محمد رمضان حول عائدات الأغنية.

سبب حذف يوتيوب لأغنية إنساي من قناة محمد رمضان

سبق وصرح مصدر مقرب من لمجرد، أن الفنان محمد رمضان رفض دفع عائدات مشاهدات فيديو كليب «إنساي» على يوتوب لـ«لمجرد»، رغم مرور عامين على طرح الأغنية.

وأضاف المصدر أن رمضان تجاهل بنود العقد الموقع بين الطرفين، والذي يقضي بمنحه لمجرد نسبة من أرباح مشاهدات الكليب على منصة «يوتيوب».

وتابع: أن إدارة أعمال سعد لمجرد حاولت التواصل مع إدارة محمد رمضان، إلا أن الفنان رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، قرر التقدم بطلب لـ«موقع يوتيوب» من أجل حذف فيديو كليب «إنساي»، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن الفنان المغربي.

وسبق وعلق الفنان محمد رمضان على شائعات الخلافات بينه وبين سعد لمجرد في يناير الماضي بعد نجاح أغنيتهما «إنساي»، من خلال إعادة نشر تصريحات الفنان المغربي من برنامج «insider بالعربي»، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، قائلًا: «الشائعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد».

كما نفى حينها الفنان المغربي، سعد لمجرد، هذه الشائعات مؤكدًا احترامه لفن محمد رمضان ووصفه بـ«وحش الشاشة» واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معا في أغنية «إنساي».

 

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى