منوعات

بعد سنوات في المحاكم.. براد بيت يحصل على حق الحضانة المشترك لأبنائه – فن وثقافة

حصل الممثل الأمريكي براد بيت، على حق الحضانة المشتركة لأبناءه الستة مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، ليأتي الحكم المبدئي بعد سلسلة طويلة من الإجراءات القانونية بالإضافة إلى محاولات «جولي» من إسقاط حضانة زوجها لأطفالهما الستة.

وأصدر القاضي، جون أودركيرك، أمرًا مؤقتًا بالحضانة، يقضي بأن الزوجين السابقين سيقسمان الوقت مع أطفالهما، بينما ذكرت وثائق المحكمة التي نشرتها مجلة «آس ويكلي»، «أن شهادة جولي تفتقر إلى المصداقية في العديد من المجالات المهمة، ويجب تعديل أمر الحضانة الحالي بين الطرفين، بناءً على طلب السيد بيت، من أجل مصلحة الأطفال».

ونقل مصدر مقرب من النجم الأمريكي: أن الحكم «سيزيد بشكل كبير» مقدار الوقت الذي يمكن أن يقضيه بيت مع الأطفال، ولم تعترض جولي على الحكم ولكن كانت هناك «قضايا أخرى مثيرة للقلق».

تقاتل الممثل البالغ من العمر 57 عامًا، مع «جولي» البالغة 47 عامًا، في المحكمة لتحديد الوصاية على مادوكس 19 عاما، باكس 17عاما، زهرة 16 عاما، شيلوه 14 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عاما، منذ انفصالهم في سبتمبر 2016.

حاولت «جولي» سابقًا إزالة القاضي من القضية، مدعية في أغسطس 2020 أن القاضي «أودركيرك» دخل في «علاقات تجارية ومهنية مستمرة»، مع «بيت» وفريقه القانوني.

وأوضحت المستندات التي تم تقديمها يوم الاثنين، 24 مايو، أن «القاضي أودركيرك حرم السيدة جولي من محاكمة عادلة، واستبعد بشكل غير صحيح أدلة لها صلة بصحة الأطفال وسلامتهم ورفاهيتهم، وهي أدلة حاسمة في إقامة قضيتها».

وجاءت أخبار القرار في اتفاقية حضانة الزوجين بعد فترة وجيزة من ادعاء النجمة أن المحكمة رفضت سماع أدلة تعرض أطفالها للعنف المنزلي.

وذكرت المجلة في تقريرها أنها عينت قاضيا خاصا استند حكمة إلى شهادة، بما في ذلك من محترفين تحدثوا مع الأطفال.

 

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى