منوعات

مفاجأة التحقيقات مع مستريحة المنوفية: «مليار جنيه نصب» – المحافظات

كشف عادل العربي محامي «هالة.ز»، والمعروفة إعلاميا باسم «مستريحة المنوفية»، عن تفاصيل اليوم الأول للتحقيقات معها في نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، مؤكدا أن المتهمة أنكرت التهم المنسوبة إليها في النصب على المواطنين في المبالغ المالية.

مستريحة المنوفية نصبت على المواطنين في مليار جنيه

وأضاف محامي مستريحة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، مفاجأة من العار الثقيل داخل التحقيقات، مؤكدا أن البلاغات المقدمة ضدها وصل إجمالي المبالغ المالية فيها إلى مليار جنيه، مؤكدا أن النيابة ستواصل التحقيق مع المتهمة خلال الأيام المقبلة.

حبس مستريحة المنوفية على ذمة التحقيقات

وأمرت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، قبل قليل، بحبس «هالة.ز» وشهرتها أم عبده، والمعروفة إعلاميا باسم مستريحة المنوفية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لها في الموعد القانوني.

أكبر عملية نصب على المواطنين في الباجور

على صعيد متصل، كشف عبدالحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، عن أكبر شخص نصب عليه من قبل «هالة.ز»، مؤكدا أنها كانت تستخدم حيل متنوعة وأحيانا كوميدية للإيقاع بضحاياها في شباك عمليات النصب.

وأضاف محامي ضحايا مستريحة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن عملية النصب الفردية الأكبر كانت من نصيب أحد المواطنين من مركز الباجور، والذي نصبت عليه أم عبده في مبلغ 83 مليون جنيه، متسائلا كيف لشخص يملك كل هذه الأموال أن يأتمن عليها سيدة لا يعرفها على مبلغ كبير بهذا الحجم.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى