منوعات

أخبار الحوادث اليوم.. كشف لغز جثة أسوان ومحاكمة المتحرش بطبيبة المعادي – حوادث

شهد اليوم العديد من الأحداث المهمة التي شغلت الرأي العام وكان لها تأثير كبير في الشارع المصري، وفي هذا التقرير ترصد «الوطن» أهم أخبار الحوادث اليوم.

الأجهزة الأمنية تكشف لغز العثور على جثة طفلة متفحمة

تمكن قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية من كشف لغز العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، متفحمة إثر اندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية في مركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، حيث اتضح من خلال التحريات أن وراء الطفلة قتلت على يد ابن خالتها، الذي حاول اغتصابها، وبعد رفضها ذلك ومقاومتها له قتلها وأشعل النار فيها، وتمكنت قوات الأمن في محافظة أسوان من إلقاء القبض على المتهم.

نظر محاكمة المتحرش بطبيبة المعادي

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم، إحدى جلسات القضية المعروفة إعلاميًا باسم «قضية طبيبة المعادي»، والتي يحاكم فيها أحد الأشخاص ويدعى «خ.أ» لاتهامه بهتك عرض طبيبة وتدعى «م.ع» في أحد الطرق العامة بمنطقة المعادي.

تجديد حبس متحرش الطالبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات

فيما قررت النيابة العامة، تجديد حبس المتهم «مصطفى.ط» البالغ من العمر 47 عامًا، والمعروف إعلاميًا باسم «متحرش الطالبية»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 عامًا في منطقة الطالبية.

وتعود أحداث القضية إلى تقديم والد الطفلة بلاق في قسم شرطة الطالبية يفيد بتحرش شخص بطفلته داخل العقار السكني الخاص بهم، وقد رصدته الكاميرات وهو يتتبع الفتاة حتى دخل خلفها العقار وقام باستدراجها إلى الطابق الثاني وبدأ في التحرش بها، إلا أن الطفلة ما أن صعدت إلى والديها قصت عليهما ما حدث معها، ليقرر الأب، بعد العودة إلى كاميرات العقار، تقديم بلاغ في المتهم.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى