مال و أعمال

انتشال جثة طفل من نيل بميت غمر – المحافظات

توصلت مباحث ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إلي أسرة طفل غريق في نهر النيل وتبين أنه من قرية «ميت أبو خالد» بدائرة المركز، وباستدعاء أسرته تعرفت عليه، وأمرت النيابة العامة بتسليم الجثة لذويه لعدم وجود شبهة جنائية في غرقه، بعد ساعات من تمكن قوات الانقاذ النهري من انتشال الجثة.

وتبين أن الجثة لطفل في العقد الأول من العمر يرتدی بنطال وتيشرت سقط بمياه النيل بمدينة ميت غمر، أمام فرع بنك مصر وأكد شهود الواقعة أن الطفل أثناء سيره على حافة النهر وحال توقفه علي الحجارة اختل توازنه وسقط بالمياه

ورود بلاغ بغرق طفل لمركز ميت غمر 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية،  بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بغرق أحد الأشخاص بمياه نهر النيل المارة أمام بنك مصر دائرة القسم .

انتقل ضباط قسم شرطة ميت غمر وقوات الإنقاذ النهري تم إنتشال الجثة وبالفحص ومناظرتها تبين أنها لطفل في العقد الأول من العمر يرتدی بنطال وتيشرت، ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرية وتم نقله الى مستشفى ميت غمر المركزي، ولم يتعرف عليه أحد من المارة أو رجال الإدارة.

أسرة الطفل تتعرف علي الجثة 

وبعد ذلك حضرت أسرة الطفل «كمال.ع. ك.» من قرية ميت أبو خالد، وأكدوا أن الطفل ذهب للعمل في ورشة بالقرية صباحا ولم يصل إلي العمل، ولم يعرفوا سبب ذهابه إلي مدينة ميت غمر، وبانتقالهم إلى المستشفى تعرفوا على الجثة، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا.

بسؤال المبلغة وتدعي روضة رضا محمود، 19 سنة، طالبة، ومقيمة ببندر زفتى بمحافظة الغربية وشاهد الواقعة، وعبدالعزيز ابراهيم محمد، 51 سنة، بالمعاش، ومقيم بمنطقة دقادوس بندر ميت غمر، في محضر الشرطة، قررا بمشاهدتهما للطفل المذكور أثناء سيره على حافة النهر وحال توقفه علي الحجارة اختل توازنه وسقط بالمياه، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1715 لسنة 2021 إداري قسم شرطة ميت غمر، وجارى استكمال الفحص وتحديد شخصية المتوفي والعرض على النيابة العامة.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى