أخبار العالم

نجل ترامب يحمـِّل سياسات بايدن المسؤولية عن “تجمـُّد” تكساس

وفي مقابلة مع برنامج “فوكس أند فريندز” على قناة “فوكس نيوز” صباح الاثنين، قال إريك ترامب إن تصرفات بايدن منذ توليه منصبه في 20 يناير، تجعل الناس يفتقدون والده، الرئيس السابق.

وأضاف “أعتقد أن بايدن كل يوم يجعل الناس يفتقدون دونالد ترامب أكثر، ولا سيما عندما ترون بعض هذه السياسات غير المنطقية والتي تدمر الوظائف والصناعات، وتتسبب في تجمـُّد تكساس وانقطاع الطاقة الكهربائية” عنها.

وفي إجابته على سؤال حول إمكانية إعلان والده نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، قال إريك ترامب إن على الرئيس السابق “أن يخبركم بذلك شخصيا، أنا لا أستطيع فعل ذلك بالتأكيد”.

لكنه أضاف أن الحماسة بين مؤيدي دونالد ترامب اليوم “في أفضل حالاتها، ولا أستطيع الظهور في العلن من دون أن يأتي أنصار والدي لمعانقتي” وشكري على “ما قدمته عائلتي ووالدي من تضحيات”.

 

وأشار إريك ترامب إلى أن “75 إلى 80 مليون شخص صوتوا لدونالد ترامب، مستعدون للذهاب معه إلى آخر الأرض، لأنهم يحبونه ويحبون ما يؤمن به”، مؤكدا أن والده “سيلعب بلا شك دورا محوريا في السياسة خلال الفترة الطويلة المقبلة” وأن الرئيس السابق “أظهر للحزب الجمهوري كيف يمكنه الانتصار”.

وقد أثار اتهام نجل ترامب سياسات بايدن بالتسبب بالعاصفة الثلجية، سخرية وانتقادات، وقال أحد المعلقين، إن إريك ترامب “ربما يعتقد أن سياسات بايدن هي التي قتلت الديناصورات”.

وتحدى مغرد آخر، إريك ترامب، بأن “يسمي سياسة واحدة لبايدن أدت إلى تجمد تكساس”.

وقال مغرد آخر ساخرا، إن الرئيس الأميركي جو بايدن “تمكن من السيطرة على الطبيعة خلال شهر واحد في منصبه”.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى