أخبار الساعة

تعرض مذيعة cnn للسطو المسلح أثناء البث في البرازيل

هاشتاج اليوم

أفاد مراسل CNN البرازيل صباح السبت في أحد شوارع سان باولو ليلة من الأمطار الغزيرة في المدينة ، عندما كانت مفاجأة لم تكن في الاعتبار ، وتحولت إلى معلومات حولت الأضواء وانتشرت إلى وسائل الإعلام المحلية ووسائل الإعلام المحلية.

تم نشر الخبر على الفور ، عندما اقترب لص من الحاجز قبعة على رأسه بسكين في يده ، وطلب منه أن يعطيه هاتفه الخلوي بسرعة ، لذا برونا ماسيدو ، 27 عامًا سنوات ، أعطاه ما طلبه للضغط على تهديده بالسكين ، لكنه لم يكن راضيا عما لديه ، وطلب منه أن يبقى بعيدا مساحة صغيرة لتصويرها ، وعندما فعلت ، طلبت منه أن يعطيها هاتفًا خلويًا آخر لديها ، ففعلت ذلك ، دهشت ، مع العلم أن لديها هاتفًا ثانيًا في جيبها وأي لم تكن مرئية لها.

يبدو أن اللص ، الذي تحاول الشرطة اعتقاله ، كان يعلم مسبقًا أن مراسلي السلسلة يحملون عمومًا جهازين متنقلين ، أحدهما للاتصال الشخصي المنتظم والثاني للتواصل مع السلسلة وموظفيها. ، لذلك تعتقد الشرطة أن مطلق النار ينتمي إلى مجموعة من اللصوص المحترفين وأن لديهم خبرة. أما الزميل الذي كان يتحدث إلى مراسل الاستوديو ، فقد رأى كل شيء أمامه على الشاشة دون أن يدرك واقعه الحقيقي ، إلا عندما هرب اللص من المشهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق