الصحة

إدارة ترامب تطالب بإلغاء ” أوباما كير” الصحي

هاشتاج اليوم/ وكالات

واشنطن – تطلب إدارة ترامب من المحكمة العليا إلغاء تأمين اوباما كير الصحي ، بسبب أن التفويض الفردي غير دستوري وأنه يجب إلغاء بقية القانون.

الملخص الذي صدر في وقت متأخر من الليل ، والذي تم تقديمه يوم الخميس وسط وباء الفيروس التاجي ، له آثار كبيرة على الانتخابات الرئاسية. إذا وافق القضاة على ذلك ، سيكلف حوالي 20 مليون أمريكي تغطية التأمين الخاصة بهم وإلغاء الحماية للظروف القائمة مسبقًا.

تأتي قضية إدارة ترامب حيث سجلت الولايات المتحدة أكثر من 120،000 حالة وفاة بسبب COVID-19 ، مع ما يقرب من 2.5 مليون حالة مؤكدة. يوم الأربعاء ، حطمت الأمة رقماً قياسياً جديداً لأعلى معدل يومي للإصابات الجديدة المبلغ عنها بأكثر من 45،500.

بالنسبة إلى ما يقدر بنحو 25 مليون شخص عاطل عن العمل ويتلقون إعانات البطالة ، توفر أسواق ACA وتوسيع Medicaid طرقًا للحصول على تأمين صحي مدعوم مع حماية للمستهلكين.

قام ترامب بحملة في عام 2016 لإلغاء قانون مكافحة الفساد ، لكنه فشل في الكونجرس في عام 2017. موقفه القانوني يتفق مع تصميمه على عكس إنجازات الرئيس باراك أوباما.

أصبحت الرعاية الصحية قضية رئيسية للناخبين في الاستطلاعات ، والمرشح الديمقراطي المزعوم جو بايدن – نائب الرئيس عندما تم سن قانون Obamacare ، المعروف أيضًا باسم قانون الرعاية بأسعار معقولة – جعلها أولوية لحمايته وتحسينه إذا انتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق