أخبار الساعة

70% زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في كاليفورنيا

هاشتاج اليوم

قال حاكم ولاية كاليفورنيا غافن نيوسوم يوم الأربعاء ، إن ولاية كاليفورنيا شهدت زيادة بنسبة 69٪ في حالات الإصابة بالفيروس التاجي في يومين فقط ، بينما تواصل الولاية محاربة سلسلة من الإصابات الجديدة والعلاج في المستشفيات.

شهدت الدولة زيادة مقلقة في الحالات حيث أعادت المجتمعات فتح قيود الرهن. تتصدر مقاطعة لوس أنجلوس الآن البلاد بأكثر من 88،500 حالة ، وفقًا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز.

وقد ارتفعت الأرقام في الأيام الأخيرة من 4230 يوم الأحد إلى 7149 يوم الثلاثاء ، وفقًا لبيانات الصحة العامة. وشهدت عطلة نهاية الأسبوع أيضًا عددًا قياسيًا من حالات الاستشفاء بسبب الفيروس. تمتلك الدولة حاليًا 30٪ من قدرتها في وحدة العناية المركزة.

سان كوينتين: احتجاجات بعد حالات Covid-19 في سجن كاليفورنيا ثلاث مرات في أسبوعين

تأتي الأخبار وسط زيادة في عدد الحالات في جميع أنحاء البلاد ، حيث سجلت الولايات المتحدة ما مجموعه يوم واحد من 34،700 حالة جديدة من طراز Covid-19 ، وهو أعلى مستوى منذ أواخر أبريل.

أعلنت نيوسوم الأسبوع الماضي أنه يجب على سكان كاليفورنيا ارتداء الأقنعة في معظم الأماكن العامة للحد من انتشار الفيروس ، وأعلنت يوم الأربعاء أنها سترفض تمويل الحكومات المحلية للأوبئة للقضاء على متطلبات القناع. وغيرها من تدابير مكافحة الفيروسات. قاومت أجزاء من الدولة توجيه القناع الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق