أخبار الساعة

لندن: حادث طعن بالسكين يخلف 3 قتلي

هاشتاج اليوم/ وكالات

قالت الشرطة في وادي التايمز إن حادثة سكين في مدينة ريدينغ الإنجليزية خلفت ثلاثة قتلى يوم السبت لم يتم التحقيق فيها على أنها هجوم إرهابي.

وقال كبير المراقبين “إن هذه ليست حادثة إرهابية في الوقت الحالي ، لكن الضباط يبقون بعقل متفتح بشأن الدافع وراء الحادث ويدعمهم زملاء من مكافحة الإرهاب في جنوب شرق البلاد”. المحققين ، إيان هنتر.

ذكر تقرير لوسائل الإعلام نقلا عن مصدر مجهول أن الشرطة تتعامل مع الحادث على أنه مرتبط بالإرهاب.

وأصيب ستة أشخاص في حادث فوربيري جاردنز بوسط مدينة ريدينج. وقالت الشرطة إن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة.

واعتقل يوم السبت رجل عمره 25 عاما من ريدينج لم تحدده السلطات. وقالت الشرطة إن الرجل اعتقل في مكان الحادث ، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ، وأن السلطات لا تبحث عن مشتبه بهم آخرين.

قال هانتر “لا توجد معلومات توحي بوجود خطر إضافي على الجمهور ، لكننا نحث الناس على البقاء يقظين والإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة عن طريق الاتصال بالشرطة”.

ضباط بالقرب من حدائق فوربوري في ريدينغ ، إنجلترا ، حيث ردت الشرطة على حادث طعن يوم السبت 20 يونيو 2020.

طلبت الشرطة من الجمهور عدم نشر صور أو مقاطع فيديو للحادث على وسائل التواصل الاجتماعي ، بل إبلاغ الشرطة بها. وقالت الشرطة أيضا إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الحادث مرتبط بمظاهرة “حياة حية سوداء” وقعت في ريدينج يوم السبت.

وقالت متحدثة باسم المستشفى ان شخصين على الاقل اصيبا بطلقات نارية عولجا في مستشفى رويال بيركشاير القريب في ريدينج بعد الحادث.

وأكدت خدمة الإسعاف التابعة لمركز الجنوب أنها استجابت للحادث لعلاج “عدد معين من الضحايا الذين أصيبوا بجروح نتيجة الحادث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق