تكنولوجيا

تويتر يمنح المستخدمين خدمة التغريدات الصوتية

هاشتاج اليوم/ تكنولوجيا / هيوستن

قضى تويتر سنوات في مكافحة التضليل وإساءة الاستخدام على منصته. الآن ، يقدم ميزة جديدة وهي: التغريدات الصوتية.

وقالت الشركة يوم الأربعاء إنها سمحت لـ “مجموعة قليلة” من مستخدمي iOS بالتغريد بأصواتهم. في الأسابيع المقبلة ، يجب أن يتمكن جميع مستخدمي iOS من الوصول إلى التغريدات الصوتية.

تأتي هذه الميزة بعد إطلاق تطبيق صاخب للدعوة فقط يسمى Clubhouse ، والذي يشجع المستخدمين على الوصول تلقائيًا إلى غرف الدردشة الصوتية. ولكن من الممكن أيضًا فتح الباب لأشكال جديدة من الإساءة ، سواء التحرش اللفظي أو نشر خطاب الكراهية بالصوت الذي قد يكون من الصعب اكتشافه في البداية من النص.حيث تحرص تويتر علي حمايه مستخدميها من التعدي علي الخصوصية .

عندما سُئل كيف تعاملت الشركة مع أي إساءة محتملة ، قال متحدث باسم تويتر (TWTR) إنها تعمل على دمج أنظمة مراقبة إضافية قبل أن يتم نشر التغريدات الصوتية على نطاق واسع. وقال المتحدث أيضا إنه سيراجع جميع التغريدات الصوتية المبلغ عنها وفقا لقواعده وسيتخذ إجراءات بشأنها

وقال تويتر أيضًا إن المستخدمين لن يتمكنوا من استخدام الصوت للرد على التغريدات.

يتشابه إنشاء تغريدة صوتية مع التغريدات العادية ، ولكن ينقر المستخدمون على رمز جديد عند تسجيل اي تغريدات . حيث تقتصر التغريدات الصوتية على 140 ثانية – وهو مؤشر واضح على عدد الأحرف الأصلي في Twitter – ولكن يمكن للمستخدمين متابعة التسجيل وسوف يقومون تلقائيًا بإنشاء سلسلة رسائل.

أشار بعض المستخدمين بسرعة إلى أنه لا يمكن الوصول إليها من قبل بعض الأشخاص ، مثل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع. (لم يذكر تويتر إضافة خيار النسخ.) وكيفيه التعامل معها

وقالت تويتر إنها تأمل في أن تضيف التغريدات الصوتية “لمسة إنسانية أكثر” إلى المنصة ، وقالت إن 280 حرفًا في بعض الأحيان لا تكفي لإرسال رسالة.

يكتب تويتر في مدونة على مدونة: “هناك الكثير لتركه دون أن يقال أو يفسر مع النص ، لذلك نأمل أن تخلق التغريدة الصوتية تجربة أكثر إنسانية للمستمعين ورواة القصص.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق