العملات الرقمية

ترامب يأمر وزير الخزانة الأمريكي بتعقب عملة البيتكوين

هاشتاج اليوم/ترجمات . هيوستن

أمر الرئيس دونالد ترامب وزير الخزانة ستيف منوشين بالتركيز على حملة صارمة على البيتكوين بشأن التفاوض على التجارة مع الصين ، حسبما أفاد مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون.

في تبادل مقتضب حول فرض عقوبات وتعريفات مع الصين ، ورد أن ترامب أخبر منوشين: “لا تكن مفاوضًا تجاريًا” ، وأمره بدلاً من ذلك بـ: “ملاحقة عملة البيتكوين”

رد مينوشين “إذا كنت لا تريدني في التجارة ، فلا بأس ، سيقوم فريقك الاقتصادي بتنفيذ ما تريد”. يأتي التبادل من مقتطف من كتاب بولتون الجديد ، الذي حصل عليه واشنز إكزامينر.

يقال أن المحادثة حدثت في مايو 2018 ، في الوقت الذي كان فيه المستثمرون يهتفون بيتكوين بعد ارتفاعه بنسبة 33٪ مقابل الدولار. من غير الواضح ، من المقتطف ، ما الذي دفع ترامب على وجه التحديد إلى طلب منوشين لقمع عملة البيتكوين وما إذا كان الرجلان يتحدثان عن العملات المشفرة مسبقًا.

في ذلك الوقت ، كان هناك أيضًا الكثير من التكهنات حول ما سيفعله المنظمون الأمريكيون بشأن التشفير. في حدث ConsDesk التوافقي في ذلك العام ، كانت أرقام الصناعة تدعو إلى مزيد من الوضوح من قبل المنظمين. وقال ممثلون عن لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) إنهم يريدون تجنب “إعاقة” الابتكار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق