الرياضة

تعادل أتلتيكو مع أتلتيك بيلباو

هاشتاج اليوم

مدريد (رويترز) – استمرت الصعوبات التي يواجهها أتلتيكو مدريد مع استئناف موسمه بتعادل 1-1 مع أتلتيك بيلباو يوم الأحد لتعادله الثالث على التوالي في الدوري الإسباني.

سمحت الانتكاسة لفريق دييغو سيميوني بالمرتبة السادسة خارج أماكن دوري أبطال أوروبا.

جاءت الأهداف في ملعب سان ماميس الفارغ بفارق دقائق في نهاية الفترة الأولى ، حيث سجل إيكر مونيان من أتليتيك الهدف الأول وتعادل أتلتيكو بهدف من دييغو كوستا.

كان هذا هو التعادل رقم 13 في الدوري لأتلتيكو ، الذي فاز في مباراتين فقط في آخر تسع مباريات بالدوري.

وقال لاعب خط وسط أتلتيكو خورخي “كوك”: “لقد فزنا بالتعادل في مكان صعب ، لكن علينا أن نبدأ في الفوز بثلاث نقاط إذا أردنا البقاء في المباراة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا”. Resurrección. “سيكون من الصعب إذا لم نبدأ في الفوز بالمباريات. “

استؤنفت الدوري يوم الخميس بعد أكثر من ثلاثة أشهر منذ انقطاعه بسبب وباء فيروس كورونا. بدأ زعيم برشلونة يوم السبت برصيد 4-0 في مايوركا ، بينما يستضيف الثاني ريال مدريد إيبار يوم الأحد.

كانت مباراة أتلتيكو الأخيرة قبل الاستراحة فوزاً خارجياً على ليفربول الذي قضى على حامل اللقب في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا. المسؤولين. يسحب برشلونة 15 نقطة مع 10 لفات إلى اليسار.

ولدى أتلتيكو 46 نقطة لخيتافي في المركز الخامس وريال سوسيداد في المركز الرابع. خسر خيتافي أمام غرناطة يوم الجمعة ، بينما استضاف مضيف سوسيداد أوساسونا يوم الأحد في وقت لاحق.

وظل أتلتيك ، الذي فاز باثنين على التوالي قبل الاستراحة ، في المركز العاشر.

افتتح مونيان التسجيل للمضيفين داخل المنطقة في الدقيقة 37 ، لكن كوستا تعادل بعد دقيقتين بعد كرة “كوكي”.

وهذا هو الهدف الأول لكوستا منذ مباراة بالدوري في أكتوبر الماضي. خلال الاحتفال ، أمسك بالقميص من لاعبة فريق أتلتيكو فيرجينيا توريسيلا للسيدات ، الذي يتعافى من جراحة الدماغ لإزالة ورم. حصل سانتياغو أرياس مدافع أتلتيكو على فرصة للفوز في الدقيقة 80 لكن تسديدته من مسافة قريبة أنقذها حارس المرمى الرياضي أوناي سيمون.

قام سيميوني بالبدائل الخمسة المسموح بها الآن للفرق ، في حين قدم Gaizka Garitano من Athletic أربعة. كانت هذه أول مباراة لأتلتيك منذ أن أعلن المهاجم أريتز أدوريز اعتزاله. قرر أدوريز ، 39 عامًا ، عدم العودة بعد بداية الموسم بعد أن قال الأطباء إنه سيحتاج إلى استبدال مفصل الورك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق