Uncategorizedالاقتصاد

ديزني لاند تعيد فتح أبوابها من جديد للجمهور

هاشتاج اليوم- هيوستن

أعلنت شركة ديزني يوم الأربعاء عزمها على إعادة فتح ديزني لاند وديزني كاليفورنيا أدفنشر سيتي في 17 يوليو ، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

وقالت الصحيفة إن “أسعد مكان في العالم” ، كما تقول ديزني ، لن تكون من أكثر الأماكن الخالية في العالم اعتبارًا من الشهر المقبل.

تخطط الشركة لإعادة افتتاحها على مراحل حيث سيبدأ مجمع التسوق والطعام في وسط مدينة ديزني العمل عبر الإنترنت في 9 يوليو ، بينما ستفتح بعض الفنادق في 23 يوليو.

وقال عملاق الترفيه إن جميع الخطط تخضع لموافقة السلطات الأمريكية. وإذا حصلت ديزني على الضوء الأخضر ، فسيتم إعادة فتح متنزهاتها في كاليفورنيا وفلوريدا في غضون أيام قليلة ، مما يمنح الشركة فرصة لإنقاذ موسم الصيف.

قال جوش دامارو ، رئيس شركة Disney Parks، Experience and Products ، إن الشركة على وشك إعادة فتح جميع حدائق ديزني في جميع أنحاء العالم.

تم إعادة فتح شنغهاي ديزني لاند في مايو.

لم تقدم الشركة بعد تفاصيل عن التغييرات المتعلقة بالصحة التي يجب أن يتوقعها الزائرون عند عودتهم إلى كاليفورنيا. لكن المسيرات والعروض الليلية والتفاعلات مع الشخصيات ستكون “غير متاحة مؤقتًا”.

وقالت الشركة في بيان صحفي أن سياسات الصحة والسلامة “تخضع لمراجعة مستمرة وهي عرضة للتغيير حيث يراقب منتجع ديزني لاند الشروط ويتلقى المشورة من السلطات الصحية والحكومية”.

في فلوريدا ، ستشمل الإجراءات تنفيذ ضوابط درجة الحرارة في مداخل المتنزه ، وارتداء كمامة ومساحة اجتماعية ، بالإضافة إلى توفير محطات تعقيم اليد.

وكان منتزه ديزني لاند في كاليفورنيا بالولايات المتحدة من أهم الوجهات التي أعلنت إغلاق أبوابها في 14 مارس لمنع انتشار الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق