أخبار الساعة

أرقام قياسية في مصر بسبب الإصابةبفيروس_كورونا

هاشتاج اليوم- هيوستن

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم يوم الخميس، عن خروج 154 من الجرحى بفيروس كوفيد 19 من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ولذا في أعقاب تلقيهم الرعاية الطبية الضرورية وتمام شفائهم على حسبًا لإرشادات منظمة الصحة الدولية، ليصعد كلي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة حتى اليوم وتسجيل 1127 حالة عصرية ثبتت إيجابيتها.

وذكرت أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من غير سلبية إلى سلبية لفيروس كوفيد 19 (كوفيد-19) ازداد ليصبح 6019 موقف ، منهم الـ 5359 متعافيًا على حسب اليوم الـ7.

وأضافت أنه تم تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وهذا في إطار أعمال الترصد والتقصي التي تُركضها الوزارة بحسبًا لتعليمات جمعية الصحة الدولية، لافتًا إلى وفاة 29 حالة حديثة.

وقالت إن جميع الحالات المدون إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والصخر الصحي تخضع للعناية الطبية، على حسبًا لتعليمات منظمة الصحة الدولية.

وأوضحت أن كلي العدد الذي تم تسجيله في جمهورية مصر العربية بفيروس Covid 19 المستجد حتى اليوم، يوم الخميس، هو 20793 حالة من ضمنهم 5359 وضعية تم شفاؤها وغادرت مستشفيات العزل والقرميد الصحي، و 845 حالة وفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق