أخبار الساعة

اذا كان لديكم عشاق في هذه الدولة سيسمح لكم بالدخول

هاشتاج اليوم-هيوستن

فرقت ممارسات الحظر والحجر بين كميات وفيرة من الناس خصوصا في الدول الأوروبية التي كانت حدودها مفتوحة بحيث يستمر الناس في حين بينهم بيسر.

ومن المتضررين بممارسات الإقفال العشاق الذين يسكن كل شخص من بينهم في جمهورية ما منع فرصة تواصلهم الوجاهي نتيجة لـ إجراءات الحدود المشددة.

ولحل تلك الإشكالية، خففت الدنمرك القيود المفروضة على عبور الأطراف الحدودية مع دول في شمال أوروبا وألمانيا ابتداء من الاثنين فسمحت للعشاق من الدول الأخرى الذين فرق بينهم فيروس كوفيد 19 بالالتقاء بمحبيهم إذا استطاعوا إثبات وجود رابطة تربطهم لوقت ليست أقل من 6 شهور.

وقالت قوات الأمن الدنمركية إن العاشقين سيحتاجون لإبراز مراسلات متبادلة على التليفونات أو صور خاصة أو بيانات شخصية عن الناحية الأخرى في الرابطة الغرامية.

وتحدث آلان دالاجر كلوسن مساعد رئيس قوات الأمن للتلفزيون الدنمركي “بوسعهم إحضار صورة أو برقية غرامية”.

وألحق “وعى أنها شؤون شديدة الحميمية إلا أن مرسوم السماح للطرف الآخر بالدخول يتوقف في التتمة على حمد ضابط أجهزة الأمن وحده”.

وقد كانت الدنمرك أوصدت حدودها في مواجهة غير المدنيين في 14 آذار لتقليص انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد.

ومنذ هذا الحين شوهد محبين مسنون على الأطراف الحدودية الدنمركية الألمانية يرتشفون القهوة على جانبي الأطراف الحدودية يمسك كل منهما بيد الآخر عبر الخط الفاصل بين البلدين.

ولجأ عدد محدود من أعضاء مجلس النواب إلى وسائط السوشيال ميديا لإيضاح استيائهم من التوجيهات العصرية وقالوا إنها تعتبر انتهاكا للحق في الميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق