الرياضة

تصاعد الأزمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بسبب لقب القرن

هاشتاج اليوم

تصاعدت أزمة نادى القرن في نطاق القلعة الحمراء في أعقاب تعليق نادى الزمالك لافتة على بواباته يؤكد فيها أنه نادى القرن الحقيقى بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات والمحسوبية، وعلمت أن اللجنة التشريعية بالقلعة الحمراء بقيادة المستشار محمود فهمى تدرس اتخاذ الممارسات الشرعية بكون أن فعل مسؤولى الفريق الأبيض يعتبر تعديا على شارة النادى الأهلى الرسمى الذي يؤكد أن النادى الأهلى هو نادى القرن.

وتحدث مصدر رفيع المستوى في نطاق النادى الأهلى إن اللجنة التشريعية بقيادة المستشار محمود فهمى تدرس الأعمال التشريعية التي يكمل اتخاذها في ذاك الأمر، وسوف يتم إيضاح اقتراحها على مجلس المصلحة لنقاش المسألة وتحديد ما لو كان المجلس سوف يقوم بمقاضاة نادى الزمالك من عدمها، موجها إلى أن أن القلعة البيضاء اعتدى على الرمز الرسمى للنادى الأهلى الذي يؤكد أنه نادى القرن.

وتحدث المنشأ في إفادات خاصة: الأهلى هو نادى القرن وتهييج تلك الازمة لن تحول شيئا من الواقع، بل المجلس لن يصمت على المساس بشعاره وسيستمر يقوم بالدفاع عن مسحقاته في أي ميدان من مجالاته.

وتعجبَ الأصل بشأن مدى استجابة التحالف الإفريقى لكرة القدم «كاف» على إنتفاع شعاره على لافتة الفريق الأبيض، واوضح المنشأ أن هنالك خلافا في نطاق مجلس الهيئة بخصوص اتخاذ الأعمال التشريعية إزاء الفريق الأبيض، مشيراً إلى ان البعض يطالب بتنفيذ موقف حاد إزاء النادى المتنافس والحفاظ على حقوق القلعة الحمراء، والبعض الآخر يشاهد تجاهل الموضوع بكون انها لن تترك تأثيرا سلبًا على أحقية النادى في لقب القرن.

من ناحية أخرى، شدد مجلس الهيئة بقيادة محمود الخطيب تأييده لوائل عزت، رئيس قطاع السباحة، الذي مُنِي بفيروس كوفيد 19 المنتشر في أرجاء العالم، وحرص محمود الخطيب، رئيس النادى، على الطمأنينة على وضعه الصحي عن طريق النادي الطبى المعالج له بمستشفى قوات الأمن.

بينما حديثين مجلس المصلحة تمسكه برجوع النشاط الكروى طوال السيزون الجارى حفاظًا على حقوق الأندية من خسارة حقوقها المادية عند المنشأة التجارية الراعية، وينتظر مجلس الهيئة رد الطبيب أشرف صبحى وزير مجالس وهيئات الشباب والرياضة على الأفكار المقترحة التي قدمها مسؤولو القلعة الحمراء على نحو ودى بهدف رجوع النشاط الكروى وعدم إلغائه طوال السيزون الجارى.

في حين صرح منشأ مسؤول في نطاق النادى- رفض ذكراسمه- أن تم عقده أحمد فتحى اختتم مع القلعة الحمراء وغير ممكن رجوعه مرة ثانية للنادى حتى إذا تم محو السيزون الجارى، لافتا إلى ان تم عقده الرياضي ينتهى يوم 31 حزيران القادم وليس له رابطة بمتابعة السيزون من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق