أخبار الساعة

مصر الأعلي في نسبه الوفيات في أفريقيا

هاشتاج اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، البارحة الاحد، عن مغادرة 222 من الجرحى بفيروس كوفيد 19 من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وهذا في أعقاب تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم على حسبًا لتعليمات جمعية الصحة الدولية، ليرتفع مجمل المتعافين من الفيروس إلى 3172 حالة حتى اليوم.

وبيّن الطبيب خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والقاطنين لأمور الإعلام والمتحدث الأساسي والموثق والرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من جيدة ومحفزة إلى سلبية لفيروس كوفيد 19 (كوفيد-19) زاد ليصير 3742 ظرف، من بينهم الـ 3172 متعافيًا.

وأزاد أنه تم إلحاق 510 حالات عصرية ثبتت موجبة تحاليلها معمليًا للفيروس، وهذا في إطار ممارسات الترصد والتقصي التي تُركضها الوزارة على حسبًا لنصائح جمعية الصحة الدولية، لافتًا إلى موت 18 وضعية عصرية.

وتحدث «مجاهد» إن جميع الحالات المدون إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والقرميد الصحي تخضع للعناية الطبية، على حسبًا لنصائح جمعية الصحة الدولية.

وبيَّن «مجاهد» أن مجمل العدد الذي تم تسجيله في جمهورية مصر العربية بفيروس Covid 19 المستجد حتى البارحة الاحد، هو 12229 موجة من ضمنها 3172 وضعية تم شفاؤها ومضىت مستشفيات العزل والقرميد الصحي، و630 وضعية مصرع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق