أخبار الساعة

17 قتيل ضحايا العنف والشغب في الولايات المتحدة

هاشتاج اليوم- هيوستن

أدت أعمال الشغب واسعة النطاق التي أعقبت مقتل جورج فلويد على يد ضابط شرطة أمريكي ، فضلاً عن الأضرار المادية الجسيمة ، حتى الآن إلى مقتل 17 مواطنًا أمريكيًا على الأقل.

ووفقًا لموقع ديسرن الأمريكي ، فإن قائمة الضحايا تشمل حراس الأمن السابقين والحاليين والمارة الأبرياء ، الذين كانوا يحاولون العودة إلى ديارهم أو حماية مراكز عملهم.

الكتابة على الجدران بلدي فلويد

فيما يلي قائمة ببعض ضحايا أعمال العنف والشغب:

1- ديفيد دورن:

في منتصف الطريق خارج مكان عمله كحارس أمن لمتجر المجوهرات Lee Pawn ، توفي دورن ، 77 عامًا ، الليلة الماضية بعد أن قتله اللصوص بينما كان يحاول القبض عليهم و لمنعهم من سرقة المتجر. خدم دورن كضابط في قوة شرطة سانت لويس لمدة 38 عامًا ، قبل التقاعد والعمل كحارس متجر مجوهرات.

2- باري بيركنز:

توفي بيركنز سحقه مقطورة في سانت لويس. أوقف مسلحان طريق بيركنز البالغ من العمر 29 عامًا لسرقة الشاحنة ، وعندما حاول الهرب لإنقاذ حياته ، سقط تحت عجلات المقطورة.

3- ديفيد مكاتي:

توفي ماكاتي ، 53 عامًا ، بعيار ناري أثناء تقديم الطعام في مطعم Yaya BBQ Shack في لويزفيل. وبحسب ما ورد أطلق حشد من المتظاهرين النار على ضباط الحرس الوطني ، مما دفعهم إلى الانتقام من إطلاق النار الذي أدى إلى مقتل ماكاتي عن طريق الخطأ.

4- دوريان موريل:

قتل موريل ، 18 عاما ، برصاص شخص يدعى تايلر نيوبى ، 29 عاما ، فى انديانابوليس. وقع الحادث عندما قام موريل ، برفقة تسعة رجال آخرين ، باتباع نيوبي ، الذي كان يحمل اسطوانة غاز. عندما قبضوا عليه ، ألقوا به على الأرض وبينما سألوه عما لديه ، أخذ نيوب مسدسه وأطلق النار على موريل ، ثم استسلم على الفور.

5- ايطاليا كيلي:

قتل كيلي ، 22 عاما ، بالرصاص خلال مظاهرة في ولاية ايوا. وقالت أسرتها إن كيلي كان متظاهرًا سلميًا وتوفي برصاص مجهول عندما اندلعت أعمال عنف واشتباكات مع الشرطة خلال مسيرة الاحتجاج.

6- ماركيز توكسون:

قتل شخص غريب بالرصاص توسان ، 23 عاما ، في ولاية ايوا. عثرت الشرطة على مسدس شبه آلي تحت جسده ، في حين أظهر مقطع فيديو في توكسون حامل مسدس أمام متجر مجوهرات ليلة وفاته.

7- كالفن هورتون جونيور:

قتل هورتون ، 43 سنة ، في منتصف الشارع بالقرب من القسم الثالث من قسم شرطة مينيابوليس. وستكون أول حالة وفاة منذ بداية أعمال الشغب والنهب والنهب.

من انديانابوليس (أرشيف)

8- جيمس سكورلوك:

يجادل Scorlock ، 22 ، مع Jake Gardner ، صاحب حانة في أوماها. أطلق جاردنر ضربة قاتلة على سكورلوك وتم تسجيل أن جاردنر استخدم سلاحه للدفاع عن نفسه.

9- فيكتور كاساريس:

قتل كاساريس ، 27 عاما ، بالرصاص في شيكاغو خلال أعمال الشغب. وقال متحدث باسم المدينة إن مصدر إطلاق النار كان مجموعة من “المشاغبين” كانوا يقودون سياراتهم بلا مبالاة في محاولة لإحداث مشاكل.

10- باتريك أندروود:

قتل أندروود ، 53 سنة ، وهو ضابط في خدمة الحماية الفيدرالية ، بنيران مثيري الشغب والفوضويين الذين قادوا سياراتهم حول أوكلاند في سياراتهم لاستهداف ضباط بالزي الرسمي.

11- خورخي جوميز:

كانت الشرطة بالقرب من غوميز ، 25 عامًا ، تتخذ إجراءات محكمة فيدرالية في لاس فيغاس ، حيث كان متورطًا في أعمال شغب وعنف ، وعندما حاول غوميز ، بدروع مضادة للرصاص ، توجيه مسدسه إلى الشرطة ، وهرعته الشرطة بالرصاص.

12- كريس بيتي:

عثرت الشرطة على جثة بيتي ، وهو رجل أعمال بارز يبلغ من العمر 38 عامًا يمتلك العديد من النوادي الليلية ، بالقرب من منزله في إنديانا.

13- مارفن فرانسوا:

قتل فرانسوا ، 50 سنة ، على يد ثلاثة أمريكيين من أصل أفريقي في كانساس سيتي أثناء محاولته سرقة سيارته الجيب. كان فرانسوا يقوم بعمله كمصور مسؤول عن توثيق الاحتجاجات ، عندما هاجمه الجناة وأصابوه بثلاث رصاصات ، وتنفس في مكان الحادث قبل نقله إلى المستشفى.

14- جثث مجهولين:

• قتل رجل من شيكاغو يبلغ من العمر 29 عاما برصاص “مثيري الشغب والفوضويين”.
• قُتل لص يبلغ من العمر عشرين عامًا على يد صاحب متجر أسلحة في فيلادلفيا.
• انتحر رجل من فيلادلفيا أثناء محاولته تفجير آلة صراف آلي للنهب.
• مقتل رجل في ديترويت خلال الاحتجاجات ، تبحث الشرطة المحلية عن امرأة رصدتها كاميرات المراقبة وربما تكون قد ارتكبت الجريمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى