أخبار الساعة

1000 وفاه بفيروس كورونا في الولايات المتحده و 400 الف اصابه بولايه كاليفورنيا

هاشتاج اليوم

أفادت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء عن أكثر من 1000 حالة وفاة بسبب COVID-19 ، وفقًا لإحصاءات رويترز ، وهي المرة الأولى منذ 10 يونيو التي اتخذت فيها البلاد هذا المعلم القاتم ، حيث اقتربت كاليفورنيا من نيويورك في العدد الإجمالي للعدوى.

امرأة ترتدي قناعًا وقائيًا تمشي ، مع استمرار وباء فيروس التاجي العالمي (COVID-19) ، في قسم شاطئ برايتون في حي بروكلين في نيويورك ، الولايات المتحدة ، 21 يوليو 2020. تصوير: شانون ستابلتون – رويترز

توفي ما يقرب من 142000 أمريكي الآن بسبب المرض الناجم عن الفيروس التاجي ، وهو عدد يقول الخبراء إنه من المرجح أن يزيد بعد الارتفاع القياسي الأخير في عدد الحالات وزيادة مقلقة في دخول المستشفيات في العديد من الولايات. .

لكن في بعض الولايات ، استمر المحافظون والمسؤولون المحليون في التشاحن حول أفضل السبل للاستجابة للأزمة.

وفي ولاية تكساس ، قال الحاكم جريج أبوت إن مقاطعة هيدالغو لا يمكنها أن تأمر السكان بالبقاء في منازلهم وقال إن قواعد القناع والتمييز الاجتماعي كافية لإبقاء الأعمال مفتوحة في وادي ريو. كبير ، على الحدود الأمريكية مع المكسيك.

في جورجيا ، سعى الحاكم بريان كيمب إلى منع عمدة أتلانتا كيشا لانس بوتومز من فرض قانون يتطلب من السكان ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة.

تم تأجيل جلسة استماع في محاكمة كيمب ضد بوتومز ، وهو ديمقراطي ذكر أنه مرشح محتمل للرئاسة جو بايدن ، بعد أن تراجع قاضيان عن أنفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى