أخبار الساعة

ولايه فلوريدا تقرر فتح مدارسها في أغسطس بالرغم من انتشار “كورونا”

هاشتاج اليوم/ وكالات

وستتطلب فلوريدا ، وهي النقطة الساخنة الأمريكية الجديدة لفيروس التاجي ، إعادة فتح المدارس في أغسطس.

أصدر مفوض الدولة بوزارة التعليم ريتشارد كوركوران أمرًا طارئًا يوم الاثنين يطالب جميع “المدارس” بفتح “خمسة أيام على الأقل في الأسبوع لجميع الطلاب”.

فلوريدا ، التي تجنبت في البداية أسوأ وباء في الأشهر القليلة الأولى ، لديها الآن ثالث أكبر عدد من حالات فيروسات التاجية في الولايات المتحدة مع 206000 أو أكثر.

وبموجب هذا الأمر ، يجب إعادة فتح المدارس بالكامل “لضمان جودة واستمرارية العملية التعليمية ، والرفاهية الكاملة للطلاب والأسر والعودة إلى فلوريدا التي ستصل إلى وتيرتها الاقتصادية الكاملة”.

وقال العمدة إن مدارس نيويورك ستعاد فتحها في الخريف. يقول الحاكم ليس بهذه السرعة

سيطلب من الدوائر التعليمية تقديم خطة إعادة فتح لوزارة التربية والتعليم تفي بمتطلبات قانون الطوارئ الجديد.

يجب أن تتوافق فتحات المدارس أيضًا مع تدابير السلامة كما حددتها وزارة الصحة بولاية فلوريدا ومسؤولو الصحة المحليون و “دعم سكان فلوريدا والشباب والبالغين ، مع الظروف الأساسية التي تبقيهم تجعلهم ضعفاء طبيا “حسب الطلب.

يبدو أن الأمر يتبع رغبات الرئيس دونالد ترامب.حيث غرد ، “يجب فتح المدارس في الخريف !!!” أعاد Corcoran تغريده ليلة الاثنين بعد الإعلان عن أمر الطوارئ.

قال عمدة نيويورك ، بيل دي بلاسيو ، الأسبوع الماضي ، مع استقرار الحالات في الولاية ، أن بعض مدارس المدينة ستعاد فتحها في الخريف مع جدول زمني متدرج وقدرة محدودة للطلاب في الصفوف. ذكر حاكم نيويورك أندرو كومو أن قانون الولاية يقرر ما إذا كان يمكن إعادة فتح المدارس ، وعلى الرغم من أنه يأمل في إعادة فتح المدارس ، إلا أنه لن يفعل ذلك إذا كان سيعرض الطلاب للخطر أو المعلمون.

يقول المعلمون أنه من الخطر إعادة فتح

يقوم المدرسون في بعض أكبر المناطق التعليمية في فلوريدا بدفع خطة إعادة الافتتاح.

وقالت رابطة معلمي مقاطعة أورانج في بيان هذا الأسبوع: “إن الحاكم والسكرتير يتقدمان بجدول أعمال سياسي واقتصادي من أجل سلامة ورفاهية الطلاب والمعلمين وموظفي المدارس”. “على الرغم من أننا نعلم أن التعلم وجهًا لوجه هو الأمثل ، فإن CTA لن تدعم خطة إعادة فتح يمكن أن تعرض الطلاب أو المعلمين أو أسرهم إلى المرض أو الاستشفاء أو الوفاة “.

مقاطعة أورانج ، التي تضم أورلاندو ، لديها المنطقة التعليمية الثامنة في البلاد مع ما يقرب من 216000 طالب وأكثر من 25000 موظف.

واستشهدت نقابة المعلمين بلغة التعاقد مع المعلمين ضد العمل غير الآمن وقالت إن العمل في المدارس في أغسطس يعرض صحتهم وصحة طلابهم للخطر.

قال United Teachers of Dade ، الذي يمثل المعلمين من مقاطعة Miami-Dade في رابع أكبر منطقة مدرسية في الولايات المتحدة ، أنه من غير المحتمل إعادة فتح المدارس للتدريس الشخصي بسبب حالات الفيروس التاجي لم تسقط بعد. وقال الاتحاد من المرجح أن تعود المدارس لدروس افتراضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى