أخبار الساعة

وفاه 621 شخصا في المملكة المتحدة خلال 24 ساعه بسبب كورونا..

المصدر : اندبندن البريطانية

أكدت الحكومة أن 621 شخصا آخرين لقوا حتفهم بعد الإصابة بالفيروس التاجي ، ليصل بذلك عدد القتلى في البلاد إلى 4934 شخصا.

وقد غطت أحدث الأرقام الوفيات المسجلة حتى الساعة الخامسة مساء يوم السبت للأشخاص الذين دخلوا المستشفى بسبب Covid-19 في المملكة المتحدة.

وقالت وزارة الصحة انه حتى الساعة التاسعة من صباح يوم الاحد تم فحص ما اجماليه 195.524 شخصا للفيروس منهم 47806 اصابوا بالفيروس.

جاءت الزيادة في الوقت الذي حذر فيه مات هانكوك ، وزير الصحة ، من أنه يمكن حظر ممارسة التمارين الخارجية إذا خرق الناس قواعد المباعدة الاجتماعية المصممة لإبطاء انتشار الفيروس.

وقال هانكوك إن حمامات الشمس في الأماكن العامة تتعارض مع توجيهات الحكومة وحذر أولئك الذين خالفوا القواعد من تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

أغلقت بعض الحدائق العامة في المملكة المتحدة نهاية هذا الأسبوع نظرًا لزيارتها الكثير من الأشخاص وسط الطقس الدافئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال هانكوك لبي بي سي يوم الأحد “قلنا أنه من المقبول ممارسة الرياضة لأن الفوائد الصحية البدنية والعقلية للحصول على بعض التمارين الرياضية مهمة حقًا”.

“في الوقت الحالي ، فإن الغالبية العظمى من الناس (يتبعون الإرشادات) ولكن يجب على الناس عدم كسر القواعد لأن هذا سيعني أن الفيروس ينتشر أكثر ومن ثم قد نضطر إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى