عامة

وفاه كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا عن عمر يناهز 57 عاما

هاشتاج اليوم

توفيت كيلي بريستون 57 عاما بسبب اصابتها بسرطان الثدي

قال ترافولتا إن بريستون كانت تكافح سرطان الثدي منذ عامين ، و “قاتلت بشجاعة مع حب ودعم الكثير. وسنكون أنا وعائلتي ممتنين إلى الأبد لأطبائها وممرضاته في مركز إم دي أندرسون للسرطان ، جميع المراكز الطبية التي ساعدتنا ، وكذلك العديد من أصدقائها وأقاربها الذين كانوا إلى جانبها. سوف تتذكر حب وحيوية كيلي “.

حصريًا مع الأشخاص ، قال أحد ممثلي الأسرة إن بريستون توفيت صباح الأحد. وقالت ممثلة الناس: “باختيار الحفاظ على خصوصية معركتها ، كانت تتلقى العلاج الطبي لبعض الوقت ، بدعم من عائلتها وأصدقائها المقربين”.

لم يتم تصوير الممثلة علنًا في حدث كبير منذ يونيو 2018 عندما مشيت على السجادة الحمراء مع زوجها في العرض الأول لفيلمه “جوتي” الذي صور فيه العصابات المتوفاة ، جون جوتي ولعبت زوجته فيكتوريا جوتي.

كيلي بريستون وجون ترافولتا في مهرجان كان السينمائي في 2018 في كان ، فرنسا.

درست بريستون ، المولودة كيلي كاماليليوا سميث في هونولولو ، المسرح في جامعة جنوب كاليفورنيا قبل أن تهبط على شاشة التلفزيون ، بما في ذلك “CHiPs” و “Roseanne”.

أدى هذا إلى لعب دور ماري لي في المسلسل التلفزيوني قصير الأجل “من أجل الحب والشرف”.

لكن هوليوود لاحظت في عام 1988 عندما لعبت دور مارني ماسون ، مصلحة الحب لشخصية أرنولد شوارزنيجر في الكوميديا ​​”التوائم” ، وهو الفيلم الذي شارك أيضًا في بطولة داني ديفيتو.

في نفس العام ، التقت ترافولتا خلال اختبار شاشة لفيلم “الخبراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى