أخبار الساعة

وفاه طفل بفيروس كورونا في ولايه فلوريدا عن عمر 11 عاما

هاشتاج اليوم

توفي صبي يبلغ من العمر 11 عامًا من مقاطعة ميامي دايد بسبب مضاعفات من Covid-19 ، وفقًا لوزارة الصحة في فلوريدا ، مما يجعله أصغر شخص في فلوريدا يموت بسبب المرض.

وقالت وزارة الصحة لشبكة CNN إن الصبي يعاني من مشاكل صحية أساسية. تظهر أحدث السجلات الصحية أن حالة الطفل البالغ من العمر 11 عامًا لا تتعلق بالسفر ، ولكن من غير المعروف ما إذا كان قد اتصل قريبًا مؤخرًا بشخص لديه Covid-19.

ووفقًا للسجلات الصحية ، فإن الصبي هو ثالث قاصر في فلوريدا يموت بسبب مضاعفات فيروس التاجية الجديد. والبعض الآخر فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في مقاطعة لي وصبي يبلغ من العمر 17 عامًا في مقاطعة باسكو.

وتأتي أنباء وفاة الصبي وسط سلسلة من حالات Covid-19 في ولاية صن شاين التي أبلغت يوم الخميس عن 10.109 حالات جديدة – وهو رقم قياسي جديد لحالات الإصابة بفيروسات كورونا. يظهر تحليل CNN لبيانات جامعة جونز هوبكنز أن الدولة تسجل الآن ، في المتوسط ​​، المزيد من حالات Covid-19 الجديدة التي يتم الإبلاغ عنها يوميًا أكثر من أي دولة أخرى.

حتى يوم الجمعة ، كان اختبار 7000 من عمال المناجم في فلوريدا إيجابيًا لـ Covid-19. هناك أكثر من 169،000 حالة في جميع أنحاء الولاية وتوفي أكثر من 3600 شخص.



ترى فلوريدا حالات Covid-19 ترتفع بين الصغار و الشباب

في الأسابيع الأخيرة ، أصبحت عدوى الفيروس التاجي أكثر شيوعًا بين الشباب في فلوريدا ، حيث انخفض متوسط ​​الحالات إلى 37 عامًا في وقت سابق من هذا الأسبوع ؛ هذا انخفاض كبير من 65 في مارس ، من قبل الحاكم رون ديسانتيس.

وفقًا لأحدث بيانات الدولة ، يمثل المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا 20 ٪ من حالات Covid-19 بالولاية. يمثل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 24 عامًا زيادة بنسبة 16٪. يمثل المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 سنة 3٪ فقط.

ومع ذلك ، قال DeSantis – الذي أشار سابقًا إلى عدم وجود وفاة بين القاصرين لتبرير إعادة فتح المدارس في الخريف – أن الدولة لن تعيد فرض عمليات الإغلاق لإبطاء انتشار الفيروس التاجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى