أخبار الساعة

وفاه بحار أمريكي علي متن حاملة الطائرات بسبب #فيروس_كورونا..

هاشتاج اليوم


توفي بحار في البحرية الأمريكية  بعد اصابنت بالفيروس التاجي على متن حاملة الطائرات تيودور روزفلت ، التي تم فصل قبطانها بعد تحذير طاقمه من الموت دون داعٍ ما لم يتم اتخاذ إجراء قوي.

تم السماح للبحار ، وهو أول جندي أمريكي في الخدمة الفعلية يموت بسبب مضاعفات فيروسات التاجية ، بالعناية المركزة في 9 أبريل بعد العثور عليه غير مستجيب في أرباعه. وقالت البحرية إن نتائج فحوصات البحارة كانت إيجابية قبل أسبوعين بالضبط في 30 مارس.

وقال وزير البحرية بالوكالة جيمس ماكفيرسون في بيان "أنا على دراية شديدة بتفاني والتزام بحارينا ومشاة البحرية لدينا في خدمة أمتنا - في الحرب والسلام وفي هذا الوقت غير المألوف لكوفيد 19" ، مضيفًا أنه سوف دعم جهودهم وسلامتهم.

حتى الآن ، ثبت أن 12٪ من طاقم تيودور روزفلت المكون من 4800 شخص إيجابي لفيروس Covid-19 ، وهو أمراض الجهاز التنفسي التي يسببها الفيروس التاجي - في واحدة من أبرز المظاهر لكيفية تأثير الوباء على الجيش الأمريكي.

حاملة الطائرات يو إس إس تيودور روزفلت تعبر المحيط الهادئ أثناء إجراء تدريب لسفينة مصممة خصيصًا قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا في 30 أبريل 2017. البحرية الأمريكية عبر وكالة فرانس برس

وقال مسؤول أمريكي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته إن أربعة بحارة إضافيين من الناقلة التي تعمل بالطاقة النووية نقلوا إلى المستشفى للمراقبة وهم في حالة مستقرة.

وقال المسؤول إنه من بين 585 من العاملين على متن الطائرة الذين تم اختبارهم ، كان 428 شخصًا بدون أعراض بينما أظهر الباقون أعراضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى